الرئيسية / خدمات العزل / شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه

شركة عزل اسطح مبلطه

شركة عزل اسطح مبلطه

للاتصال قم بالضفط على الرقم 0551156597

شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه

شركة عزل اسطح مبلطه تعد شركات كشف السربات للمياه من اهم الشركات التى تخافظ على البنيه الاساسيه لمانزل وعدم حدوث اى كوارث نتيجه للوجود تسريبات داخل الاسطح المبلطه وغيرها من الاسطح . 

شركتنا شركة البيوت المتحده من افضل الشركات حيث تعمل على :-

شركة عزل اسطح مبلطه القيام بعزل الاسطح بعد الانتهاء من تركيب البلاط  حيث ان هذه الخطوة من اهم الخطوات التى يجب التركيز عليها لعدم حدوث اى تسربات المياه من خلال الاسطح التى عادتا تاتى  نتيجه لسقوط  مياه الامطار وايضا من خلال وجود الخزانات المختلفه.

ما هى الامور التى يجب تفحصها بشكل مستمر :- 

  1. يجب تفحص الاسطح ومعرفه هل السطح يوجد به اى نوع من التسريب للمياه فى فصل الشتاء
  2. وهل هى تحتاج الى حل جزرى لهذا التسربات المياه
  3. وما هى الطريقة التى يجب اتباعها من دون العمل على تكسير او حدوث اى نوع من الخسائر.
  4. هل التسريب الموجود يحتاج الى القيام بعزل مائي للاسطح او انه يحتاج الى عزل مائي فوق البلاط او يحتاج الى عزل مائي للفواصل بين البلاط .

لحل مشكله عزل الاسطح يجب الاستعانه بشركتنا شركة البيوت المتحدة :-

  • تعمل الشركه على حل جميع مشكلات التسرب للمياه من بين فواصل البلاط داخل الاسطح والتى تتسبب فى العديد من الخسائر لك واهدار الكثير من الاموال اذا ما اهملت  ومن اهم المشاك التى  تتسبب فيها هو تهريب المياه داخل السطح مما يؤدى الى وصوله على مر الوقت الى الاشاير وكذلك الخرسانة الحديد وتتسبب فى الصدا و من ثم التاكل والتهالك فيما بعد للمسلح وتعمل ايضا على تفتيت الجبس وحدوث ماس فى الكهرباء وتغير الوان كلا من البويات وايضا الابواب التى تصرف عليها الكثير من الاموال.
  • تعد فترة الشتاء من اكثر الفترات التى تقلق العديد من سكان المنازل وخاصتا المنازل القديمه ولكن مع  شركتنا شركة البيوت المتحده افضل الشركات التى تعمل على عزل الاسطح المبلطه من التسربات واستخدام العوازل المائية وكذلك ايضا الحرارية من دون تكلفةعاليه ومن دون حدوث اى  خسائر.

 اتصل بنا الان على الارقام المبينه :

  • حيث انه من المهم  جدا العمل على  كشف التسربات للمياه من خلال الاسطح المبلطه ويمكنك اكتشاف هذا من خلال القيام بغسل السطح باستخدام الماء والقيام باختبارة لكى يمكنك تحدد نسبة التسريبات الموجودة فى السطح والعمل على وجود الحل المناسب لها .
  • ان كان السطح قديم والبلاط المتواجد على السطح قديم فلا داعى للقلق مع شركتنا يمكننا القيام بالعزل بالطرق الحديثه ويمكننا ايضا وجود الحل الامثل للمشاكل الموجودة فى منزلك.
شركة عزل اسطح مبلطه
شركة عزل اسطح مبلطه

 ماهو الحل المناسب لمعالجة التسربات الناتجه من السطح المبلط  :-

  • معرفه ما اذا كان السطح يحتاج الى العزل المائي فوق البلاط.
  • وجود المتخصصين و العمال ذو الكفائه العاليه للقيام بخطوات العزل على اكمل وجه  .
  • القيام بعملية تنظيف شامله للسطح باستخدام مواد معينة وايضا متخصصة له.
  • الكشف عن وجود تفريغات بين فواصل البلاط التى يمر من خلالها الماء والعمل على سدها وعزلها  .
  • القيام بتحضر معجونة عازلة للفواصل بين البلاط بعد القيام بتنظيف وغسيل السطح جيا وتكون هذه المعجونة من مادة البراكين العزلة.

بعض الخطوات التى تقوم بها شركتنا شركه البيوت المتحده لعزل الاسطح المبلطه:-

  • يجب اولا القيام بعزل السطح باستخدام مادة الشاش والتى يكون بداخلها مادة بلاستيكة وهى تعتبر مادة عازلة مطاططيه  من افضل الخامات .
  • وهناك طريقه ثانية وهى عمل تركيب وجه يكون عازل للبلاط يشمل كل اجزاء السطح مع عدم  القيام باعادة وجه اخر فى نفس الوقت الذى تم فيه العمل.
  • الحرص على عمل المعجونة مرة اخرى للفتحات التى تظهر بين الفواصل للسطح.
    عمل تركيبة للوجه الثانى فوق البلاط مع الاهتمام بتحديد النسبة للميول فى السطح وهى   1.5سم تقريبا.
  • القيام بعزل النعلة بدون العمل على عازل السطح حتى يجف تماما  وتكون هذه المده حوالى تقريبا ساعة.
  • بعزل السطح المبلط من فوق البلاط وهو يعد الوجه قبل الاخير ومن ثم يتم هذا العزل بعرض السطح بالكامل .

شركتنا شركه البيوت المتحدة مع افضل الشركات التى تعمل على حل جميع المشاكل من دون تاى نوع من الانزعاج للتسربات :-

  • فهى تعمل على عزل الاسطح وكذلك البلاط القديم حيث لابد من القيام  بطرق العزل المتخصص وهو عبارة العزل بالشاش لجميع اجزاء الاسطح القديمة حتى يتم عزل السطح من فوق البلاط والتاكد من عدم التسرب للماء مرة اخرى .
  • هذا النوع من العزل يعمل على عدم دخول اى  نسبة من  المياة الى منزلك.
    للقيام باعمال العزل للاسطح المبلطة نستخدم كلا من  التش بيى وايضا الابوكسي بالاضافه الى الشاش المطاطى.
  • الطرق المستخدمه لعزل الاسطح جديدة وحديثه ويقوم بها المتخصصين فى اعمال العزل من العمال المدربين عليها ويقوموا بها على اكمل وجه . 
  • يعد استخدام العزل الالمانى للاسطح القديمة مثل القيام بالعزل hp وكذلك الفايبرمن افضل انواع العزل والت تكون لها فاعليه لمدى طويل .

لماذا شركتنا شركه البيوت المتحده:- 

  1. نظرا لخبرتنا الكبيره وكذلك ايضا لتوفر فريق من المهندسين وايضا الفنيين المتخصصين في اعمال العزل للاسطح باستخدام الاحدث من التقنيات المتطورة .
  2. نستخدم المواد الامريكيه وكذلك الالمانيه للقيام باعمال العزل المائي وايضا الحراري لجميع الاسطح المبلطه لكى نعمل على تفادي كل ما قد يتم تسريبه من المطر وايضا وصوله الى الاسطح الخرسانيه.
  3. ان كان السطح بدون تركيب بلاط فنحن نقدم افضل الانواع والعوازل للاسطح بطريقة احترافيه وذو كفاءه وايضا بكل خبره عاليه في التنفيذ.

اليك عدد من الطرق المختلفه للعزل مع اختلاف للمواد المستخدمه:-

1.اضافات بعض الانواع االى العزل الخرساني لمعالجة جميع الشروخ المتواجدة فى الخرسانة والقيام بدهانها باستخدام مادة الابوكسي بانواعها المتعددة.
2. الاضافة للمواد الاسمنتيه اثناء العزل للاسطح و القيام بدهاناتها ايضا لحمايه الاسطح الاسمنتيه بكل أنواعها بمادة  سيكو بلج و مادة سيكو كوت بروف.
3. ان كنت تعاني من التسرب في الاسطح الناتج من مياه الامطار فان شركتنا شركه البيوت المتحدة تعمل على  عزل الاسطح من الماء كما يتوفر لدينا جميع الطرق لاصلاح هذا التسرب  المتواجد على الاسطح. 

طرق القام باعمال العزل :-

1. الحرص على تنظيف جميع ارجاء السطح من اى اتربه وكذلك شوائب ورمال بشكل جيد والعمل على تفتيح كلا من الشروخ وكذلك الفواصل الموجوده في سطح البلاط.
2. الحرص على تعديل الميول للبلاط فى اتجاه الصرف للاسطح وكذلك البالوعات ومن ثم يتم غسيل السطح جيدا والعمل على تهياته لاعمال العزل مع القيام بعمل معجونه من المادة العازلة لمعالجه جميع التشققات المتواجده .
3. الاهتمام بعمل طبقه اولي بعرض السطح باستخدام ماده العزل وتم الكشف عن تسربات المياه ,من ثم نقوم بعمل طبقه تانية تكون بطول السطح باستخدام مادة العزل مع عدم المرور فوق العازل لمدة لاتقل عن 12ساعه من بعد الانتهاء من اتمام العزل.

معلومة عليك ان تعرفها عن العزل:- 

اثبت التجارب العلمية ان القيام باعمال العزل المائي يكون له عمر افتراضى وهذا العمر لا يقل عن خمسة وعشرون عام من بداية القيام بالعزل ولهذا يجب تفحصه كل مدة والعمل على التاكد من عدم حدوث تسريبات بشكل مستمر . 

للاتصال قم بالضفط على الرقم 0551156597

شاهد أيضاً

شركة عزل فوم ب

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض  0551156597 شركة عزل فوم بالرياض شركة عزل فوم بالرياض شركة عزل …

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح شمال الرياض

شركة عزل اسطح شمال الرياض للإتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551647019 شركة عزل …

شركة عزل اسطح مبلطه

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض للإتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551156597 شركة عزل بالرياض شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا