الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك مندبنا اينما كنت

0551156597

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

نقدم لكم اليوم واحدة اهم الشركات التنظيف وهى شركة شركة تنظيف خزانات بالرياض، فقد اطلقت شركه البيوت المتحده ذلك الفرع من شركتها نظرا لاهميه الحفاظ على المياه فهى سر الحياة، يتعود الأنسان منذ البدائيات علي تخزين المياه داخل الخزانات وهذه الخزانات تكون نوعين أما أرضية او خزانات علوية وسنتطرق للحديث عن ذلك النوعين وكيفيه التنظيف الخاص بهم ونحن نعد من احدى الشركات الرائده فى مجال تنظيف الخزانات كما ان خدماتنا رخيصة و مناسبه لكل الشرائح كما اننا نتميز بالسرعة والامانه والجدية في العمل.

ينقسم تنظيف الخزانات اللى :-

  • تنظيف الخزانات العلوية:

جميع الشركات تنظيف الخزانات ومنها شركة تنظيف خزانات بالرياض تعلم جيدا ماهى الخزانات العلوية وهي الخزانات التى تكون أعلي الاسطح وتقوم علي تخزين المياة وحيث انها اعلى السطح فتكون معرضة بشكل مستمر لاشعة الشمس، فهي تحتاج من وقت لاخر الي تنظيف احترافى كخدمات تنظيف شركة تنظيف خزانات بالرياض المتميزه خزانات، واذا نظرت جيداً داخل تلك الخزانات من حين لاخر تجد ان لون القاع الخاص بها يتغير مع  مرور الوقت، وهذا لا يدل الا على شيئ واحد وهو وجود فطريات وعفن داخل تلك الخزانات، لذا يجب عليكم اذا وجتم تلك الاشياء ان تقوموا بالاتصال بنا في الحال .

ثانيا الخزانات الارضية :

وهذه الخزانات أشد خطرا من الخزانات العوليه، لانها تكون قريبه من مجرى البيارات، وهنا بعض الخزانات التي بها عيوب او تكون غير معزولة بشكل سليم تلتقي بها المياه النظيفة بمياه الصرف واذا حدث ذلك الامر فانه يكون امر شديد الخطوره لان وقتها لاتصلح للاغتسال بها او الوضوء من خلالها لانها قد تلوثت تماما من مياة الصرف خاصتك. 

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

مراحل تنظيف الخزانات الارضيه :-

نحن فى شركة تنظيف خزانات بالرياض نرى ان عند تنظيف الخزان الارضي او عزل الخزان الارضي من الداخل يجب اولا ان نمعن النظر بداخل الخزان جيدا، وذلك بعد أزالة كافه مساحات الماء من داخلها وشفطها حتي يكون واضحا كليا أمامنا فنستطيع تحديد ما يحتاجه تلك الخزانات فان كان الامر مقصورا فقط علي الاوساخ من حول جدرانها او وجود طحالب وغيرها من الشوائب نزلها فورا ونقوم بغسل تلك الجدران بصورة مباشرة واحترافيه، وليس مجرد تشطيفه عاديا فقط لان اجهزه شركة تنظيف خزانات بالرياض تعمل على حك الجدران بشكل مميز ليساعد علي تنظيف الجدان من كل الشوائب الضاره او الاوساخ وتستخدم شركة تنظيف خزانات بالرياض فى ذلك افضل المنظفات المستورده التى تقرها وزارات الصحة الدوليه والحاصلة على شهادات الجودة ونقوم بفرك تلك الجدران جيدا حتي تلمع الجدران ويظهر عليها عوامل النظافة، أما اذا نظرنا فوجدنا تسريبا او فجوه ما تساعد مياة الصرف علي الدخول الى الخزان خلالها، فننتقل فورا الي المرحلة التالية وهيا عزل الخزانات و من ثم التنظيف.

مراحل تنظيف الخزانات العلويه:-

يتم تطهير الخزانات العلويه من طبقا الاشتراطات طبقا لتعليمات اللجنة العليا للمياه حيث يتم تطهير الخزانات علي مرحلتين:-

  • المرحلة الأولى:
  1. وهى غسيل وتنظيف الخزان وتنظيف فتحة وجسم الخزان الخارجي مع تفريغيه كليا من المياة.
  2.  وهى تنظيف وغسيل جسم الخزان من الداخل بأستخدام ماكينات “الفاكيوم والطلمبات الضغط العالي الغاطسه” للمساعدة في تنظيف أرضية وحوائط الخزان مع أستخدام الصابون المخصص لذلك.
  • المرحلة الثانية :

تطهير و تعقيم الخزان كليا، ويتم فيها أستخدام مواد التطهير  والتعقيم من البكتريا المصرح بها من وزارة الصحة  ومن تلك المواد “هيبوكلوريت الكالسيوم، وهيبو كلوريت الصوديوم” لضمان نجاح عمليه التطهير والتعقيم للخزان. ياتي بعد ذلك برامج التحاليل والفحوصات والكشف الدوري على الخزان . تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بتنفيذ برامج التحاليل او الفحوصات والكشف الدوري لمياة الخزانات بعد أجراء اعمال التطهير والتعقيم التام للخزانات وطوال فترة التعاقد نقوم بزيارات دورى محددة يتم فيها أجراء التحاليل والفحوصات السنوية التاليه:

  • أختبار نسبة الكلور الحر المتبقي بمياة الخزانات.
  • أختبار  نسبة العكاره بمياه الخزانات.
  • أختبار درجة الحموضه ودرجة القلويه بالمياه.
  • أختبار نسبة الاملاح الذاتية في المياة.
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

لماذا يجب علينا تنظيف الخزانات باستمرار :-

تعتبر المياه المصدر الرئيسي للحياة ولا يمكن الاستغناء عنها لاى ظرف من الظروف حيث ان أنقطاع المياه لعده ساعات يسبب ازمة لكثير من الاشخاص حيث أن الحياه اليومية تعتمد علي الماء فهو عنصر اساسى ويدخل فى كثير من الاشياء كالتنظيف أو الاستحمام والغسيل او ري الحدائق والنباتات فى المزارع وفي الطهي أو الشرب وغيرها من الاستعملات وعلية فان الكثير من المنازل  يقوم اصحابها بتركيب خزانات علي الاسطح او اسفل العمائر ولكن فى بعض الاحيان قد تتعرض تلك الخزانات اللى نوع من البكتريا والتلوث مما يوجب عليكم ان يتم تنظيفها تماما من اى رواسب بداخلها ونحافظ علي المياه من التلف والاهدار لأن فى حاله حدوث تلوث للمياه سوف نضطر الي التخلص منها كلها ممي يعد اهدار مباشر للمياه .

ما هى اسباب تلوث الخزانات :-

تختلف ملوثات المياه فتلك الملوثات هى كائنات حية طفيليه ومضره بالانسان، حيث لا تكمل دوره حياتها الا بداخل جسم الانسان وتسبب له الكثير من الأمراض الخطره وتلك الطفيليات تظهر بصوره شبه دائمه فى خزانات المياه المتسخه والغير مطهره بشكل سليم، حيث الوسط المائى الراكد لفترات طويلة، وخاصة عندما يصبح مليئا بالأوساخ والاتربه، عندها يتحول لوسط بيئي ممتاز لنمو البيكريا والجراثيم الضارة، التى سرعان ما تزداد بصوره مهولة و تصبح جزءا من مياة الشرب المنتقله لجسم الأنسان و تلك الميكروبات لا تاخذ شكل أو نوع محدد فى نموها، ولكن هنالك الكثير من الأنواع المختلفة للطفيليات، التى تم اكتشافها مؤخراً من قبل العلماء.

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

لماذا نحن أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض:-

لعدة أسباب الا وهى:

  1. لدينا العديد من الفنيين المحترفين فى اعمال التنظيف ويعاونهم فنيين الياسة وذلك للاطمئنان بشكل كلى على العزل الخرساني ولنتاكد من انه يتم علي ايدى فنين مدربين سنوات عديده في التنظيف والتاكد من سلامه العزل.
  2. تعد شركة تنظيف خزانات بالرياض ارخص شركة تقدم عزل خزانات فى الرياض علي الاطلاق لأن هؤلاء العمال والفنين يعملون براتب مثيت معنا، وهذا يضمن ثبات سعر الخدمة مهما مر الوقت.
  3. أستخدام المواد الكيميائية الامانية شديد الصلابة فى حاله وجود فجوات بالخزان لتمنع من تسرب المياه تماما حتي مهما طال عمرها فلن تتاكل مع وجود الماء ولا تتحلل مع الرطوبة فهس مواد عازلة ممتازه.
  4. لدينا عمال نظافة علي أعلى مستوي من المهنيه والمقدرة علي تنظيف الجدران والأرضية لديهم خبره تتعدي العشرون عاما ويعلمون ماذا يفعلون ومن أين تكون البداية عند البدأ فى عمليات التنظيف.

الليات العمل قبل البدا فى عمليات التنظيف :-

  • الأتفاق مع العميل على السعر المناسب الذى يرضى كل عملائنا.
  • يقوم الطاقم الخاص بنا بالذهاب اللى المكان المحدد بين العميل والشركة لتحديد كل الاشياء الازمه عند القيام بتنظيفه.
  • يقوم الطاقم بتجهيز كافه الأدوات والمعدات الخاصه بخدمة تنظيف الخزانات قبل البدا فى عمليه التنظيف.
  • يعمل الطاقم على تفريغ وسحب المياة وتفريغها فى أماكنها المخصصه لها .

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض  للاتصال قم بالضفط على ايقونة الاتصال 0551156597 لدينا مستودعات امنه لتخزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا