الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

للإتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551156597

شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج نحن شركة البيوت المتحدة أفضل شركة بالخرج تعمل فى مجالات عزل الأسطح المختلفة، فنحن يتوفر لدينا الخبرة وكذلك الكفاءة في العمل بإستخدام أحدث الوسائل لعزل الأسطح من خلال الاعتماد على افصل المتخصصين والمهرة لتجنب العوامل الحرارية وايضا الرطوية وتسريب المياة، ان شركتنا شركة البيوت المتحدة تتمتع بانها تستعمل أفضل المعايير التي يتم الاعتماد عليها في كل أنحاء العالم، قامت شركتنا بالعمل على تدريب مجموعة من العاملين على اعلى مستوى على جميع الاعمال المتطورة والمتميزة بكل كفائة وخبرة في هذه الأعمال الخاصه بعزل اسطح بالخرج .

لماذا يجب الاعتماد على أفضل الشركات لعزل أسطح بالخرج :-

لانة عندما يبدأ فصل الشتاء  يبدأ معه سقوط الامطار والتى اصبحت تتزايد فى الاونه الاخيرة بكثره وغزاره ولذلك فان النتيجة لهطول الامطار انه تبدأ الاسطح المنزليه بالتأثر بشكل شديد من حيث تراكم تلك المياه الناتجه عن  الامطار مما يتسبب فى حدوث التشققات لاسطح المنازل وخاصه تلك الاسطح الخرسانيه حيث انه يتسبب تراكم مياه الامطار عند تجمعها على هذه الاسطح  فى العمل على حدوث التشققات مما يجعلها تسرب تلك المياه الى الاسقف ومن ثم الى الجدران وتؤدى بدورها ايضا الى حدوث الرطوبه التى تتسبب فى ما بعد بوجود العفونه و تؤدى ايضا الى التسرب الواضح والظاهر لتلك المياه داخل المنازل لهذا تقوم شركتنا بافضل اعمال العزل لتجنب جميع تلك الاضرار .

بعض الطرق التى تستخدمها الشركة لعزل اسطح بالخرج:-

تعمل الشركة عن طريق استخدم بعض المواد التى تمكنها من اتباع افضل طرق العزل والعمل عليها بكل دقه لمنع حدوث اى اضرار للمنزل وسوف نتعرف على بعض هذة الطرق التى تعمل على عزل الاسطح بشكل جيد 

  • العمل عن طريق استخدام الصفائح المصنوعه من ماده البوتومين والتى تكون مصنع منها الصفائح عندما يتم القيام بفردها على الاسطح المنزليه وذلك باستخدام الحراره فى تثبيتها والتى تقوم بدورها كمادة عازله او كوسط عازل امن تماما لكى يتفادى اى تسريب لمياه الامطار والعمل على سد جميع التشققات للاسطح
  • وهناك طريقه اخرى وهى انه يمكننا ايضا ان نقوم بخلط مادة الاسمنت او الخرسانه بمادة السليكا وهى مادة تكون عباره عن مجموعه من الحبيبات التى تعمل بدورها على تقويه الرابطه بين جميع الجزيئات من خليط الاسمنت الذى قمنا من قبل بخلطه بمادة السليكا وذلك ايضا  يعمل على منع التسريب للمياه على الاسطح
  • وهناك ايضا طريق متعددة اخرى تعمل على منع تسرب هذه المياه الى الاسطح و هى عن استخدام الزجاج المائى وتكون تلك تاطريقة بالعمل على اذابة الزجاج فى الماء ومن ثم استخدام الخرطوم ومن ثم نقوم برشها على كامل الاسطح حيث يعمل ذلك على منع التسريب للماء بطريقه جيدة وامنه ايضا.
  • ويمكن ايضا ان تتم اعمال عزل الاسطح من خلال استخدام مادة البولسترين وبالاضافه لها مادة الفلين حيث نقوم على استخدام تلك المادتين وهما عباره عن الواح من البولسترين على شكل بلوكات ومن ثم نقوم بالعمل على صفها على جميع الاسطح ونقوم برصها واحدة بجانب الاخرى على تلك الاسطح ثم بعد ذلك نقوم بوضع ماده الاسمنت فوقها حيث ان هذه المادة تعمل بدورها كمادة عازلة للمياه عن الاسطح وفى نفس الوقت تعمل  كمادة من المواد التى يمكن ان تستخدم كعازلة للاصوات.
  • وهناك طريقه اخرى يسمى العزل بالصوف الصخرى الذى يتم فيها استخدامها فى اعمال عزل المياه حيث يمكن وضعها على الاسطح ويتم وضع مادة الاسمنت من فوقها.
  • ولان هناك الكثير من المواطنين يحبون ان يلجئون الى الاهتمام بحماية منازلهم من حيث الصلاحيه فى المكان التى توفر لهم الاماكن الامنه والصالحه للعيش فيها .

عزيزى العميل:-

  • ان المنازل تعد مثلها مثل الجودات الخاصه بالارض يمكن لها ان تتعرض للتغيرات المختلفه من حولها مثل البيئه والحراره وكذلك ايضا سقوط الامطار ونلاحظ هذا التغير عند سقوط الامطار واختلاف درجات الحراره لانهما من العوامل الاكثر التى تتعرض لها المنازل لهذا نجد ان بعض الاماكن الأولى التى يتم تعرضها لتلك العوامل تتجمع فيها الامطار عند هطولها هو سطح المنزل.
  • هناك الكثير من الشركات التى يمكنها كشف تسربات المياه والتى تعمل ايضا فى مجال عزل اسطح بالخرج ولكننا  نعد من اهم وافضل الشركات الموجوده لاعمال عزل اسطح بالخرج. 
  • وتعد افضل الطرق المعروفه لاعمال عزل اسطح للمنازل والتى تكون مانعه لوجود الرطوبه هى طرق استخدام الواح البيتومين التى تكون مغطاه بالبوليستر ذاتيا بالالتصاق او عن طريق القيام بوضع طبقات من دهان مادة الايبوكسى والذى يتم التعديل له باستخدام مادة القار حيث ان ارتفاع تصدع البلاط نجد سببه  فى الغالب يحدث نتيجه وجود العيوب فى انواع الرمل المستخدم فى اعمال الفرش اسفل البلاط ويكون ذلك نتيجه لعدم دمجه بشكل جيد او سوء التركيبه الكيميائيه له حيث انه يفضل القيام باستخدم المونه المغلفه فى فرشها تحت البلاط فى الارضيات او على اسطح الحمامات او المعامل .
  • فى بعض الاحيان نجد ان بعض الاشخاص قد تتعرض منازلها لحدوث خطر الرطوبه وظهور تساقط فى اعمال الدهان وايضا ظهور التعفن جميع هذه لظواهر تكون بسبب تساقط و هطول الامطار وعدن ازالتها على الفور و ايضا بسبب التعرض الى الحراره ومن هنا فان شركتنا تعمل على عزل جميع الاسطح من تراكم الماء او الحراره وهناك الكثير من الطرق الاخرى التى يمكننا بها العمل على عزل الاسطح حيث انها اهم الخطوات لها هو العزل كما انه يجب اخلاء الاسطح تماما مما يوجد عليه من تنكات المياه وايضا الاطباق الاستاليت.
  • لابدمن العمل على اخلاء السطح وايضا تنظيفه جيدا من جميع الاتربه وكل ما عليه للتاكد من عدم وجود اى شيئ يشكل نوع من العازل بين المادة التى سوف يتم وضعها وبين السطح المراد العمل على عزله سواء كانت تلك المادة هى المادة الزفتيه الساخنه او السائله او حتى الرولات حيث يتم القيام بعزل الاسطح باستخدام الرولات عن طريق القيام بشراء تلك المادة من المحلات الخاصه ببيعها ومن ثم القيام بوضعها على السطح بعد اعدادها لذلك .
  • هناك العديد من الانواع الزفته وهى تختلف باختلاف الشركه على حسب المواصفت الخاصه بها وايضا نوعها و بالاضافه الى جودتها وكذلك ايضا الكثافه وذلك لانه كلما كانت تلك الكثافه اعلى كلما زاد السعر الخاص لتلك المادة حيث ان الرولات ذو الكثافه التى تكون 4 مم اقل ثمنا من تلك الرولات التى تكون 8 مم وذلك لانه كلما  ارتفعت الكثافه ازاد الثمن .
شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

لكى يتم عزل الاسطح لابد من توفير بعض الادوات وكذلك الخامات الاتيه :- 

  1. توفير مادة البرايمر وهو ما يسمى باستخدام مادة الزفت السائله والتى تكون مستخدمه على البارد.
  2. توفير انبوبه من الغاز والتى تستخدم فى حاله التسخين للزفت من اسفل لكى يتم لصقها على السطح و كلما كان الجو بارد كلما كان استهلاك الغاز اكبر.
  3. وجود فرد حرارى : وهذا لكى نقوم بتوصيله بانبوبه الخاصه بالغاز وايضا تستخدم فى العمل على تسخين البرايمر وايضا احراق الرول لكى يتم التصاقه بمادة البرايمر او الزفته السائله التى نقوم باستخدامها على السطح والالتصاقها به .

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا