الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة عزل اسطح
عزل اسطح ب
عزل اسطح

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح

0551156597

شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح ان ارتفاع الحرارة وايضا الرطوبة وكذلك العوامل الجوية عادتا ما تتسبب في حدوث الكثير من الخسائر الفادحة خاضتا بأسطح المنازل، حيث تعمل كل هذه العوامل على احدث التشققات فى الاسطح الخاصه بالمنازل وتكون واضحة وتعمل ايضا على التسريب لكلا من الحرارة وايضا المياه الناتجه من الأمطار إلى داخل المنازل عن طرق الاسقف، فيتسبب ذلك فى وجود بعض الخسائر فى داخل الأبنية وقد تصل الى قطع الأثاث المتواجدة بشكل غير مرغوب فيه.

ان شركتنا شركة البيوت المتحدة هى افضل شركة عزل أسطح 

  • كما سبق تحدثنا عن الاسباب الى قد تؤدى الى حدوث الكثير من الأثار وايضا التهالك ووجود الرطوبة في جميع الجدران، لهذا أرادت شركتنا ان توفر عليكم كل تلك الخسائر وأن تحافظ على جميع ممتلكات المنزل من جدران واسقف الى الاثاث لهذا كل ما عليك هو عمل صيانة للأسطح .
  • ولكى يحدث ذلك لابد من العمل على عزل جيد للأسطح، لكى تضمن القيام باعمال عزل جيدة تدوم الى العديد من السنوات عليك اختيار شركتنا حيث انها أفضل الشركات الموجودة للقيام بهذا العمل الخاص بعزل اسطح.
  • ان اختيارك لشركة البيوت المتحدة فى اتمام اعمال عزل أسطح هو الخيار الافضل ، حيث تعد  الشركة في الصدارة لهذا المجال للعزل .
  • كما توفر ايضا شركتنا افضل الأسعار التى عادتا ما تكون في متناول الجميع مع اعلى جودة في الأداء واستخدام افضل المواد العازله ايضا، كل ما عليكم هو الاتصال بنا وسوف نقدم لكم توضيح لجميع الخدمات التي تقدمها شركتنا بكل وضوح.

نحن نقدم أفضل خدمات العزل الحراري للاسطح:- 

  • شركة عزل اسطح من أهم الأعمال التي يمكن القيام بها داخل الشركة لعزل الأسطح هي توفير جميع الخدمات التى تكون خاصة باعمال العزل، حيث أن الشركة يتوفر لديها :-
  • العمالة الجاهزة والمدربة على القيام بجميع عمليات العزل بالكامل .
  • يقوم جميع العمال والفنيين داخل الشركة باتمام عمليات العزل للأسطح بكل دقه ومهارة عاليه .
  • يمكنك لجميع عملائنا أن تطمئن على الأداء للخدمة بشكل جيد ومن دون حدوث أي أخطاء من خلال فريق الشركة فى اعمال العزل للأسطح .
  • يعمل جميع المتخصصين لدينا في مجال عزل الأسطح بفرد طبقة من الخرسانة فوق الاسطح لكى تقوم على سد جميع الشقوق التى تكون موجودة فيها.
  • يقوم العمال بعمل اختبار للتأكد من اكتمال اعمال طبقه الخرسانه فى سد جميع الشقوق بها ومن ثم يقوموا برش مادة تسمى البولي ورثين فوقها وذلك لتتم عملية العزل الحراريعلى افضل وجه.
  • ان اتباع هذه الطريقه بشكل جيد يعمل على منع اى تسرب للحرارة من داخل المنزل إلى خارجه وكذلك ايضا العكس .
  • تؤدي شركتنا شركة البيوت المتحدة اعمال العزل للأسطح باتباع كل ما يلزم على الوجه الصحيح له ، وعلى أيد عمال متخصصين ومدربين  باعلى جودة ودقة ليس لها مثيل .
  • شركتنا دائما ما تعمل على توفير ارخص الاسعار لجميع عملائها الحاليين او الجدد .

لدينا ايضا أفضل طرق عزل أسطح مائي :- 

  1. تقوم شركتنا شركة البيوت المتحدة لعزل أسطح بالعمل ايضا على تقديم خدمات العزل المائي للأسطح، وذلك باستخدام جميع التقنيات الحديثة المستخدمه فى التعامل لهذا المجال.
  2. يقوم عمالنا المدربون وكذلك المتخصصون على العمل باستخدام الألواح المكونه من مادة البيتومين والتي هي بدورها تقوم بالالتصاق على الأسطح حتى يتم الانتهاء من تغطية السطح بالكامل بتلك الألواح.
  3. بعد ذلك يقوم فريق العمال بدهن الأسطح باستخدام مادة الايبوكسي حيث أنها من افضل الدهانات التى هى مخصصة لاعمال العزل .
  4. تعمل تلك الماده على منع التسرب لمياه الأمطار من الاسطه الخاصه بالمنزل إلى الداخل لهذا يمكننا أن نثق في فاعليتها وفى قدرات العمال لدى شركتنا .
  5. يفحص فى البدايه المتخصصون البلاط المتواجد على الأسطح حتى لا يكون هو المصدر في حدوث تسريبات للمياه إلى المنزل، كما يمكنك عزيزى العميل الاعتماد على شركتنا فى اكتمال اعمال العزل للأسطح بجميع أنواع العزل بكل دقه وجودة عاليه في أداء الخدمة.

  اعمال العزل الصوتي التى تقدمها شركتنا :- 

  1. تتصدر شركتنا شركة البيوت المتحدة لعزل أسطح جميع الشركات الاخرى للعزل ، وذلك لأنها قد فاقت جميع التصورات في قمه الكفائه والأداء لجميع الخدمات التى تقدم لعزل الاسطح باختلاف انواعها .
  2. استطاعت الشركة أن تعمل علىتوفر جميع الأدوات الحديثه و المتطورة والتي يقوم باستخدمها العمال المدربين علىيها بكل جوده في ألاداء للخدمة.
  3. يتم القيام بجميع الخدمات المطلوبة دون أدنى شك في انها الافضل والاجود فى الأداء، كما ان العمال المتوفرين لدينا والمتخصصين باعمال التغطية للاسطح باستخدام مادة معينة تعمل على منع التسريب من الخارج إلى الداخل وكذلك ايضا تعمل على منع حدوث اى تشققات ناتجه عن تسريب مياه الامطار وغيرها الصوت ودخولها الى المنازل.
  4. كل هذه الاعمال تقوم بها الشركة حرصا على توفير كامل الأمان  وكذلك الراحة وايضا السكينة لجميع افراد العائلة  وتحرص ايضا الشركة على توفير جميع الخدمات بأقل الأسعار الممكنة.
شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح

اهم ما يميز شركتنا شركة البيوت المتحدة فى اعمال عزل أسطح :-

1.تعمل الشركة على تقديم جميع الخدمات لعزل اسطح بكل جودة فائقة، وايضا بدقة متناهية، وباعلى اداء .

2.تحرص شركتنا لعزل الأسطح على القيام بجميع التدريبات اللازمة لكل افراد العمال المتخصصين لديها ، حتى يتم أداء جميع خدمتها باعلى جودة ممكنه.

3.ألاسعار لدى شركتنا فى مجال عزل أسطح دائما ما تكون في متناول الجميع، حيث تقوم الشركة بتقديم الخدمات اللازمه للعزل بأسعار مخفضة مما يجعلها دائما في الصدارة بين الشركات الاخرى في هذا المجال.

4.تتلخص المميزات لشركة عزل أسطح بانها تتم على اعلى مستوى من الجودة في الأداء، ويتوفر لدينا العمالة الجاهزة وايضا المدربة، بالاضافه الى الأسعار المخفضةايضا .

5. لدينا العماله المحليه وكذلك ايضا الاجنبيه التى تعمل على القيام باعمال العزل بكل الضمانات التى ترضى جميع العملاء وذلك لثقتنا بكل الاعمال التى نقوم بها لاننا افضل شركة في مجال اعمال عزل اسطح .

لماذا شركتنا :-

  • لان شركتنا لديها افضل الطرق المستخدمه لاعمال عزل الاسطح ضد كلا من الامطار والرطوبه هو العمل على استخدام الواح البيتومين التى تكون مغطاه بالبوليستر الذاتية الالتصاق او باستخدام طبقات الدهان بمادة الايبوكسي المعدلة بالقار.
  • ان كان هناك ارتفاع وتصدع فى البلاط فهو يكون فى الغالب نتيجه لعيوب في نوع الرمل المستخدم فى الفرش اسفل البلاط وايضا الى سواء تركيبه الكميائي و عدم القيام بدمكه ولهذا نفضل ان نستخدام المونه المفلفله كفرش فى اسفل البلاط وخاصه في الاسطح وكذلك الارضيات للمعامل وللحمامات ايضا.
  • ان كان السقف المراد عزله من نوع السندويج بنلاى انه يحتوي على مادة الفوم التى هى عازلة للحرارة وهذا النوع الذي يستخدم عادتا في الكرافانات و الاسقف وايضا الهياكل الحديدية نقوم بتثبيت السندويج بنل على الهيكل الحديدي الذى يكون فى الغالب مائل ويتم تعشق جميع القطع فيما بينها ومن ثم يضاف اليها مادة السيليكون فى المفاصل بين جميع القطع . 
  • اما فى حاله أذا كان البناء يتطلب عمل طبقه من الخرسانة المسلحة فنقوم بعملها ويتم دهانها باستخدام مادة الفلانكزت . 

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا