الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة عزل خزانات شمال الرياض
شركة كشف تسريبات المياه
شركة كشف تسريبات المياه

شركة عزل خزانات شمال الرياض

شركة عزل خزانات شمال الرياض

0551156597

شركة عزل خزانات شمال الرياض

شركة عزل خزانات شمال الرياض عزيزى العميل هل تريد عزل خزان منزلك هل تعاني من تراكم الشوائب في الخزانات وتغير لونه هل اكتفيت من امور التنظيف الباهظه هل عانيت من الطرق التقليدية الغير مجديه فإذا كانت إجابتك نعم فانت بالتاكيد تبحث عن شركة عزل خزانات شمال الرياض.

 شركة عزل خزانات شمال الرياض

رأى العملاء بنا :-

 شركتنا شركة عزل خزانات الرياض من الشركات الموصي بها من كل العملاء الذين استمتعوا بالخدمة وأعطوا رايهم وامتنانهم لكل العاملين بالشركة نظرا لما قدموه من أمانه وجهد في عملهم، ولذا اعلم دائما عزيزي العميل أن شركتنا شركة عزل خزانات شمال الرياض هدفها الوحيد هو الحصول على راحتك بكل الطرق الممكنة التي تجعلك تنعم بحياة سعيدة وامنه وايضا هادئة وخالية من أي معوقات تشغل تفكيرك وتضر أسرتك.

شركة عزل خزانات الرياض:-

  • شركة عزل خزانات الرياض هي من أرقى الشركات التى تقدم أفضل الخدمات التي تريدها على الأطلاق بسبب الفريق الخاص بالخدمة وما يتميز به من مهارات في العمل وجدية وأمانة ونظام كبير وأيضا المواد المتطوره جدا والمرخصة من قبل وزارة الصحة ولا تؤثر تماما على صحة أفراد الأسرة وأيضا توافر الأجهزه الحديثه وعالية الجودة والإمكانيات وايضا الموصي بها من أفضل خبراء عزل في العالم.
  • الجودة هي ميزه شركتنا ومع ذلك فنحن من أرخص الأسعار الموجودة في كل انحاء المملكة السعودية دليلا على كسب عملائنا فقط فلا يهم ابدا المال أكثر من راحة العميل، ولذا لا تقلق عزيزي العميل فالشركة تعرض أرخص سعر وأفضل جودة فقط قم بالاتصال علينا واستفد من كل خدمتنا.

خدمات شركة عزل خزانات شمال الرياض:

  • من أهم العمليات الضرورية للخزانات هي عمليات العزل وذلك لأهميتها حيث إذا لم يقم خبراء ومتخصصين بتلك المهمة فقد يحدث ضرر بحياة الانسان بسبب ظهور بكتيريا وبعض أنواع الطفيليات في تلك الخزانات وتتسبب ايضا في أمراض خطيرة.
  • وبناءَ على ذلك تنوه شركتنا شركة عزل خزانات شمال الرياض على كل صاحب خزان سواء في بيت أو شركة أو مصنع إقامة عزل للخزان وذلك ضروريا للحفاظ على سلامة وصحة مستخدمي المياه في ذلك الخزان، وبما إن مسئوليه شركتنا شركة عزل خزانات شمال الرياض هو الحفاظ على صحة العملاء وايضا أموالهم تقدم شركتنا عزل للخزانات عبر ما يسمى بالعزل المائي وذلك لمنع حدوث أي تنقيط للمياه من الخزان وعن طريق عزل حراري ايضا لمنع وصول أي حرارة للخزان وعروض وتخفيضات هائلة لعملائها الجدد وايضا القدام المتميزين.

شركة عزل خزانات الرياض

والآن انت تتساءل عن المواد التي تستخدمها شركتنا أليس كذلك لا تجعل الحيرة تتملكك فموادنا هي من اقوى  المواد الأمريكية والألمانية الصنع والتي ايضا ليس لها أضرار على الصحة، وكما تقوم شركتنا شركة عزل خزانات شمال الرياض باستخدام عزل أبوكسى وهو مسموح به تماما لدى وزارة الصحة.

أنواع الخزانات التي نقوم بعملية العزل فيها:

نحن نعزل الكثير و الكثير من الأنواع فنقوم بتلك العملية للخزانات الارضية تلك التي تكون مثبته على الارض وايضًا نقوم بعزل الخزانات العلويه تلك التي تكون على الاسطح، ونقوم كذلك بتلك العمليات للخزانات ذات الفتحات المتعددة وذات الفتحات الواسعة والتي تمكن العاملين من الدخول من خلالها والقيام بعملية العزل.

شركة عزل خزانات شمال الرياض
شركة عزل خزانات شمال الرياض

لماذا شركتنا شركة عزل خزانات الرياض وليس غيرها:

في السنوات الماضية حصلنا على الثقه التامه من عملائنا في مجال عزل الخزانات وذلك لحسن إدارتنا وتخصصنا الكبير في العمل فلدينا فريق عمل متخصص ومدرب على القيام بعزل للخزانات بشكل احترافي جدا كما لدينا المواد المعروفة عالميًا والمصرح لها بالاستخدام من وزارة الصحه مع القيام ايضا بمجموعة خطوات للحفاظ على الأمان وتلك الخطوات هي:

  1. بعد بناء جدران الخزان سوف نقوم برش الماء عليها جيدًا وعمل طرطشة او اللياسة للجدران وأرض الخزان.
  2. ونداوم ايضا على رش اللياسة بالماء مدة لا تقل عن خمسة ايام وبعد جفاف الارض والجدران من الماء نقوم بعمل عمليات العزل.
  3. عمل دهانات برايمر وهي ايضا طبقه اساسية وتتكون من اسفلت سائل مذاب ومنخفض الحرارة ولذلك لا يحتاج إلى النار لإذابته.
  4. وعملية تركيب اللفائف او الرولات حول الجدران وعلى الأرضيه.
  5. وبعد ذلك تركيب الرولات على بعضها البعض بحيث أن تكون عبارة عن طبقتين.
  6. ومن ثم تركيب ألواح الحماية العازل من الماء لأرض وجدران للخزان.
  7. عمل اختبار للعزل المائي الذي تم صنعه.

تنويه:

لدينا أنواع من ألواح الحمايه فمنها عباره عن لفائف مخصصة للحماية وهناك انواع أخرى خفيفة الوزن وايضًا نقدم عروض وتخفيضات لمصلحه عملائنا فنحن لا نهتم ابدا بالأموال فلا تنسى السؤال على العروض الاسبوعية واجدد العروض.

اعمال شركتنا :-

  • عزيزي العميل ما زلت تريد توضيح لاعمال شركتنا شركة عزل خزانات شمال الرياض في هذا المجال حسنا نقدم لك بعض التفاصيل فنحن من اقوى الشركات في ذلك المجال فنقدم لك الواح يطلق عليها بلاكاش mdf وتوضع على جدران وأرضية الخزان ومن ثم يوضع خرسانة بسمك 7 إلى 10 سنتيمتر (وش نظافة)، ومن ثم عمل الاختبار العازل المائي ويكون عن طريق وضع الخزان في الماء جيدًا والتأكد من عدم تسرب أي ماء للداخل.
  • إن كنت تريد الاطمئنان على صحة أسرتك وأحبائك، إن كنت تريد أن تحافظ على صحة أفراد شركتك ومؤسستك من اي امراض ناتجة عن تلوث الماء فيمكنك التواصل مع شركة عزل خزانات شمال الرياض فنقوم بعملية عزل لخزانك بناء على معاد حجز ويكون متفق عليه عن طريق أحد مندوبينا، وكما يسعدنا تلقي الشكاوى والمقترحات والعمل عليها فنحن نعمل دائما على التطوير من أنفسنا.

ما تتميز به شركة عزل خزانات عن الشركات الأخرى:

  1. الامانة في العمل والجدية في النظام.
  2. الإعتماد الاول علي راحه العميل من خلال جودة عاليه وتخفيضات هائله.
  3. استيراد احسن الأجهزة من الخارج.
  4. الحصول على المواد المستخدمة في الخدمة والموصي بها ايضا من قبل خبراء في هذا المجال.
  5. الوصول للعميل في أقرب مكان وأسرع وقت ممكن داخل الرياض.
  6. حصول فريق العمل للخدمة على دورات تدريبة متطورة جدا لتنمية قدراتهم في أداء أفضل للخدمه.

فشركتنا لا تقارن إطلاقا مع الشركات الأخرى من حيث الجودة والسعر فنحن نعطي لعملائنا احسن الأسعار وأفضل الخدمات لاننا الشركة الوحيدة في الرياض التي تعمل على راحة عملائها وهدفها الاول والوحيد تقديم خدمة متميزه عالية الجودة.

ما هي العوامل التي يتعرض لها الخزان:

  • أشعات الشمس فوق بنفسجية وهي ذات أثر ضار على مياه الخزان ولأنها تشع أشعة ضارة على مياه الشرب ولذا فهي في غاية الخطورة وخاصه في فصل الصيف لأن الرياض تتميز بفصل صيف شديد الحرارة.
  • والأتربة نتيجة عوامل جوية كالرياح فهي ايضا تعمل على الإضرار بماء الشرب نظرا لما تحمله من اتربه وميكروبات وجراثيم فكل تلك الامور تؤثر تاثير سلبيا على مياه الشرب بالخزانات.
  • الحشرات الضارة والتي تتعلق بفوهه الخزانات ومن المحتمل أن تقع بالمياه ومما يؤدي إلى تلوثها وتغير شكل وطعم ماء الشرب مما يؤدي إلى تسمم المياه اتصلو بنا .

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا