الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم ب
شركة عزل فوم ب

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

 0551156597

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض توصي الحكومة السعوديه، باستخدام عوازل الفوم في المباني الجديده، ضمن معايير الجودة للمباني الجديده.

لماذا توصى الحكومة بعزل الفوم ؟

لان يعتبر عزل الفوم، بديل للعزل المائي والحراري معا، فبدلا من القيام بطبقات عزل مائي، ثم طبقة أخري من العزل الحراري، فان طبقة واحدة فقط من عازل الفوم، تغنى عن الاثنين معا.

مميزات عزل الفوم:

شركة عزل فوم بالرياض

  • يعتبر ثنائي الاستخدام بحيث يستخدم كعزل مائي وايضا كعزل حراري في نفس الطبقة.
  • العزل بالفوم لا يحتاج تماما إلي وقت طويل لتنفيذه ، عكس أنواع العوازل الأخري.
  • الفوم كثيف السماكة مما يعطي عمر افتراضي يمكن ان يصل إلي عشر سنوات.
  • تكلفته البسيطة تجعل منه الخيار الامثل من حيث افضل جودة عوازل.
  • التكوين من مادتين تجعل منه مادة صلبة جدا يصعب اختراقها.
  • و يعمل عزل الفوم على التقليل من استخدام الطاقة.
  • و يعمل على عدم تسريب المياه إلي الاسقف سواء شبنكو او اسقف مبطله.
  • هناك طبقة تسمي التسيوفان وتوضع فوقه لتكوين طبقه ذات سماكه اعلي واكبر.
  • يمكن التحكم في سماكه طبقة الفوم على حسب الطلب و حاله الأسطح.
  • مادة الفوم لا تتلف بسبب الحشرات ، وايضا لا يسمح بنمو الفطريات عليه.
  • و يتميز الفوم بخفة الوزن. ولذلك توصى الحكومة السعودية باستخدام عزل فوم.

و تعتبر شركة عزل فوم بالرياض اول شركة عزل فوم بالرياض و تقدم افضل المواد التي تحافظ على المباني من أشعات الشمس الحارقة ومن المياه في موسم الشتاء .

عزل فوم بالرياض:-

مادة العزل بالفوم تمتاز بمقاومتها لدرجات الحرارة وايضا تعمل على انعكاسها وتتميز بمقاومتها للماء فهي من الممكن استخدامها بديل عن العزل المائي او العزل الحراري المتعارف عليه “السيكو بروف” فهي لا تسمح ابدا بتسريب المياه بين الفواصل الخليط المكون من مادة العزل يجعلها مادة سميكة جدا يصعب اختراق سطح المنزل وايضا ضمان عدم حدوث تشققات او تصدعات تضعف طبقات السقف لثبات درجة حرارة الغرف من الداخل.

لماذا تختار شركة البيت السعودي لعزل الفوم:-

  • لدينا أكفأ مهندسين وايضا فنيين متخصصين فى عزل فوم.
  • فنيين مصريين وفلبينيين وجنسيات مختلفه حسب رغبة العميل.
  • سرعة في التنفيذ.
  • دقة عالية جدا بدون أي أخطاء لأننا نلتزم بمعايير الجودة العالمية ونسعى ايضا للمحافظة على مركزنا كأول واكبر شركة عزل فوم بالرياض.
  • أسعارنا لا تقبل المنافسة تماما.

فوائد الفوم و تكوينه :-

  • الكثير يبحث عن شركة عزل فوم  ولا يدري ما هي مكونات عزل الفوم وأهميته وذلك النوع يختلف عن باقي العوازل المائية او الحرارية فالقليل من عزل الفوم يغنيك عن العوازل الاخري ويكون اكثر صلابة وايضا عاكس أشعة الشمس.
  • و ننصح أصحاب المنازل الجديدة أن يقومو بعزلها باستخدام عزل الفوم والذي سيوفر الكثير عليهم فتلك المادة تبقي الأسطح في أمان تام من أشعة الشمس الحارقة ومن مياه الأمطار والتي تتغلغل في الأسقف التكلفة البسيطة إلي عزل الفوم وتجعل منه موفر وبديلا للعوازل الحرارية وايضا المائية المرتفعة الثمن والغير امنه على السطح فطبقة الفوم تفرد على الأسطح المبطله او الأسطح الشينكو يمكن عزل اسطح شينكو بالفوم القابل  إلي التشكيل وعلى حسب الحيز الخارجي.

ويمتاز عزل الفوم بطول فتره الضمان وذلك ايضا لكفائته في مقاومه العوامل الخارجية كالماء والهواء وأشعة الشمس ويمكنك الوثوق في شركة عزل فوم بالرياض على تقديم افضل خدمه عزل فوم.

خدمات شركه شركة عزل فوم بالرياض :- 

شركة عزل فوم بالرياض

  • تم افتتاح عدة فروع للخدمات وتوفير مواد العزل للعمل علي انجاز كل أعمال عزل الفوم في مدينة الرياض ونستورد مواد عزل الفوم الألمانية، والتي تجمع بين الجودة والمرونة، والتي تعطي ضمان علي العزل لمدة عشر سنوات.
  • لن تجد افضل من شركة عزل فوم بالرياض حيث اننا نستورد المواد الخاصة بعزل الفوم من اقوى الشركات الأوروبية والتي توفر العديد من الخامات المطلوبة والتي تستهدف ايضا منطقة الخليج، ومنطقة الخليج ذات مواصفات خاصه في كل المواد او الصناعات حيث تختلف عن بقية دول العلم حيث تعتبر من اكثر المناطق رطوبة وارتفاع في درجات الحرارة ويمكنك التواصل معنا عن طريق مندوبي الشركة والذين يحضروا إلي أماكن العملاء من اجل فحص حالة السطح وتحديد ايضا طريقة العمل.

المعاينه المجانيه :-

يمكنك السؤال عن المعاينه المجانيه إلي الاسطح خلال التواصل مع مندوب الشركة ويتم التنسيق علي زيارة العميل من اجل معاينة حاله السطح وتحديد ايضا المادة التي ستقوم بعمليه العزل فوق سطح المنزل ويمكن استخدام مواد عزل الفوم للعمل علي عزل الشينكو فهي مادة مرنة للغايه ويمكنها التشكل علي كل الأسطح سواء كانت مبلطة أو غير مبلطة وأيضا لعزل اسطح الشينكو خصائص المرونة إلي مادة عزل الفوم جعلتها افضل أنواع العوازل المستخدمه في عزل فوم للاماكن ذات الرطوبة العالية والتي تفضل ايضا مادة الفوم عن غيرها من العوازل نتيجة إلي صلابتها وايضا سعرها وسرعة تغطية المساحات الكبيرة في وقت قصير جدا فالفوم أرخص سعرا من مواد عزل اسطح المباني الأخري كالعزل المائي او العزل الحراري.

اماكن عزل الفوم :-

يمكنك الاستفادة من خدمات العزل في العمل علي عزل مستودعات كبيرة فى المساحة من اجل حجب أشعة الشمس عن المخزونات وبداخل المستودعات الخاصة بالتخزين وتعمل علي إتلاف المخزونات فلا داعي إلي البحث عن عزل فوم سئ فنحن نقدم شركة عزل فوم بالرياض الآن متاح فروع في كل انحاء الرياض من اجل توفير الطاقة المستهلكة والحفاظ ايضا علي اسطح المباني سواء ان كانت شينكو او اسطح عاديه او مبلطة.

عروض شركتنا :-

تعمل شركة عزل فوم بالرياض علي تزويد كل راغبي التوفير افضل عروض عزل فوم بالرياض بخصم رائع علي حسب عدد أمتار السطح الذي يجب عزله فمادة العزل رغوية للغايه تعمل علي التمدد وبعد تعرضها لاشعه الشمس تكون طبقة صلبة جدا لا يتخللها مياه او أشعة التي هي العامل الأساسي في فواتير الكهرباء الغالية والتي تصدم أصحاب المنزل بان الاستهلاك غير متطابق إلي الفواتير لذلك عملت وزارة الكهرباء علي حمله إرشادية وايضا توعيه إلي اهمية عزل اسطح المنازل من اجل خفض الطاقة وايضا العمل علي الاستخدام الأمثل وأيضا الحفاظ علي البنية الاساسيه إلي المنازل واسطح البيوت.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

مواد العزل :-

شركة عزل فوم بالرياض، تعمل على تقديم خدمات العزل خاصة عزل الفوم. فنحن نستخدم افضل مواد العزل، طبقا للمواصفات وايضا المعايير الدولية، وتمكننا من الوصول إلي مستوي عالي جدا من كفاءه التسليم، ونستخدم مادة البولي يورثين، والمعروفة على مستوي الاداء باسم “عزل الفوم“.

شركتنا شركة عزل فوم بالرياض :-

  • تعتبر شركة عزل فوم بالرياض هي الشركة الأول في مجال عزل الفوم في الرياض ويعتبر نظام العزل البولى يورثين المرشوش فى الموقع من افضل واكفأ نظم العزل المعروفة واقلها ايضا توصيلا للحرارة مقارنة بمواد العزل الاخري المتوفرة بالاسواق المحلى او العالمى ويؤدى ايضا استخدام هذا النظام الى الاستغناء عن الاستعانة بمواد اخرى ايضا للوصول الى مستوى العزل المطلوب فسواء حراريا او مائيا اذ يعتبر ذلك النظام متكامل من حيث مقاومتة للحرارة وايضا مقاومة تسرب المياه
  • كما يتميز ايضا عزل الفوم المرشوش بالموقع بان يصبح السقف كلوح واحد فقط عازل للماء او الحرارة خاليا من اى فواصل يمكن ان يتسرب منها الماء والحرارة .
  • عزل الفوم (البولى يورثين ) يتخذ شكل السطح من حيث الشكل العام للمكان المطلوب عزله ولكن يتم ايضا التحكم بالسماكة على حسب الطلب ويتكون عزل الفوم ( البولى يورثين ) من تفاعل مادتين كيماويتين الا وهما عناصر سائل البوليول او الاسيوسينايت اثناء عملية الرش باستخدام الاجهزة المخصصة لهم حيث يتم خلط المادتين مع الرش و ينتج عنه الشكل النهائى للعزل بعد التفاعل .
  • وبعدها يتم اضافة مواد الحماية للفوم من الاشعة فوق البنفسجية ويتم ذلك باستخدام دهانات لها اساس اكريلكى من مادة البولي يورثين وتعتبر ايضا تلك الطبقة للعزل المائى الحماية من المياه والرطوبة . ولا شك  ايضا أن عزل الأسطح او العزل المائي وعزل الفوم يساعدون في حل مشاكل تسريب المياه.

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا