الرئيسية / خدمات التسربات / شركة كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551647019

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه ان شركتنا شركة البيوت المتحدة من الشركات التى تصل فيها فترات الضمان لدينا تصل لاكثر من العشر اعوام و ذلك يكون على حسب الاتفاق مع العملاء كما اننا نوفر لدينا شهادات الضمان لكسف تسريبات المياه والتىى تكون المزود بختم المؤسسة وايضا برقم العميل الذي يضمن لكم جميع الحقوق لدينا وكذلك ولأول مره تقدم شركتنا خدمات الضمان على كلا من الكشف والاصلاح سويا مع حصول العميل على خصم قيمة الكشف عند الاتفاق على القيام بالاصلاح ايضا لدينا العديد من الطرق التى تعمل على كشف تسربات المياه حيث اننا من افضل الشركات التى تعمل على كشف تسربات المياه باعلى مستوى ودقه عزيزى العميل كل ما عليك هو الاتصال بخدمة العملاء والقيام بالاستفسار والحجز.

كشف تسربات المياه:-

  1. فى الاونه الاخيرة اصبحت الحاجة تتطلب المداومه على فحص جميع شبكات المياه بشكل دوري ومستمر  لحل مشكلة التسريبات للمياه والتى يترتب عليها التأكل فى المواد التى تتصنع منها الشبكات وايضا المواد الخاصه بالبناء مثل الخرسانه وكذلك الاسفلت.
  2. تعمل شركتنا شركه البيوت المتحدة كافضل شركة لكشف التسربات للمياه علي حل جميع المشكلات الناتجه عن التسريبات التي تتواجد فى شبكة المياه والصرف الصحي وكذلك ايضا شبكة الغاز وذلك عن طريق العمل على  الكشف باستخدام اسطوانات النتروجين والاجهزه التى تعتمد علي ضخ النتروجين بطول الانابيب الخاصه بالمياه او الصرف .
  3. تهتم شركتنا باكتشاف اذا ما كان هناك وجود خلل قد تسبب فى التسريب للمياه فى غير مسارها الطبيعي والذى قد تم التخطيط له عند القيام بانشاء الشبكة.
  4. تنطبق ايضا تلك الخطوات المتبعه للكشف عن تسريبات المياه فى الكشف ايضا عن وجود تسريبات فى شبكات الغاز والتي تعد من اكبر المشكلات التى تسبب حدوثها نتائجها غير محببه مما يعمل علي الحد من حدوث الحرائق داخل المنازل .
  5. ان قكرة القيام بالكشف الدوري علي جميع الشبكات الخاصه بالمياه وايضا المعاينه المستمرة للمواسير الخاصه بها تعمل علي توفير الكثير من المشاكل التي قد تتفاقم فى المستقبل اذا اهملت .

طرق العمل لدى شركتنا شركه البيوت المتحدة :-

  • نقوم فى البداية بغلق جميع المصادر التي من شأنها أن تعمل على اخرج المياه مثل كلا من المحابس وايضا الحنفيات بجميع الأنحاء للمنزل .
  • نقوم بمتابعهة قراءة العداد المبدئية للتاكد من سلامتها وعدم وجود اى زيادة فيها .
  • ونستمر فى هذا الوضع  لمدة تتراوح بين ثلاث إلى اربع ساعات متتالية.
  • القيام بقرائه تسجيل العداد مرة ثانية مع مقارنتها بالقراءة الأولى للتاكد من عدم وجود تسريب.

شركتنا شركة البيوت المتحدة افضل شركة لكشف تسربات المياه واهم ما يميزنا هو :

  1. لدينا السمعة الطيبة المتواجده بين جميع العملاء .
  2. لدينا الخبره العالية في جميع مجالات كشف التسربات علي مدار الأعوام الكثيرة الماضيه.
  3. لدينا ايضا افضل فريق عمل يمتاز  بالكفاءة العالية في التعامل مع جميع الأنواع وايضا المشاكلات لتسربات المياه.
  4. لدينا ايضا افضل فريق للدعم الفني والذى يقوم دائما بالرد علي جميع الاستفسارات الخاصة بكل العملاء وحل جميع المشاكل التي تواجههم .

أهم المقومات التى عملت على انجاح شركتنا :-

  1. يتوفر لدينا فريق من المتخصصين فى الأبحاث العلمية التي تقوم بالدعم لخبرتنا في مجال كشف تسريبات المياه والقيام بالعديد من الدورات التدريبية المختلفة لتحسين مستوى الفريق الخاص بالعمل وذلك لمواجهة جميع أنواع التسربات وايضا لتجنب زيادة أضرارها والقيام بمعالجتها بسهولة ودقة .
  2. يوجد لدينا العروض على مدار العام ولدينا الأسعار التى تناسب جميع الاشخاص وتتوافق مع الخدمات التى نقوم بها .

 كيفية الكشف عن وجود تسرب للمياه في المنزل:-

  1. شركتنا هى أفضل شركة لكشف التسريبات للمياه وذلك لما لدينا من الخبرات العاليه وايضا لما نقدمه من الخدمات الكثيرة وايضا المميزه .
  2. نقوم شركتنا على التطوير لفريق العمل وكذلك الخدمات الفعلية باعلى جودة  .
  3. نقوم بالكشف عن وجود اى نوع من التسربات للمياه في منزلك ومن دون تكسير مع القيام بإصلاح الخراب المتواجد بأحدث الاجهزة ألامريكية مع الحفاظ علي المياه وتوفير الكثير من المال .
  4. هناك ايضا العديد من الأشياء التى تجعلنا فى حالة اشتباه فى وجود تسربات فى المياه داخل منزلك وهى عندما تلاحظ الارتفاع الغير مسبوق لفاتورة المياه بشكل ملحوظ .
  5. المالك للمنزل أو المستأجر لا يوجد ليس لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ اصدار الفاتورة للطعن في الرسوم الزائدة لفاتورة المياه حيث انه يمكن لثقب صغير في الخطوط والأنابيب في المنزل ان تضيف ما يصل إلي كمية كبيرة من المياه المهدرة .

 اهميه الاتصال بشركة كشف تسربات المياه :-

  1. ان تلك الشركات تستخدام جميع الأساليب الحديثه و المتطورة فى الكشف عن تسرب المياه في وقت مبكر كما يمكنها أن تعمل على تقلل التكاليف التى تكون ناتجه عن ذلك .
  2. تعمل هذه الشركات على مساعدة العملاء وذلك عن طريق أحدث الأجهزة فى الكشف عن التسرب مثل الأجهزة التى تستخدم الموجات فوق الصوتية ، للكشف عن التسريبات الرقمية.
  3. كما انها تعمل على أجهزة كشف تسريب الغار والتتبع له، وايضا تعمل على كشف التسرب باستخدام الأشعة تحت الحمراء و اختبار متر التقليدية .
  4. يمكنك لسركتنا كافضل شركه للكشف عن تسريب المياة ان تقوم بالكشف عن التسريبات بكل دقة  ويمكننا أيضا الكشف عن التسريبات باتباع الطريقة الخاصة بنا في الكشف عن تسرب المياه ، والتأكد من أن جميع الأجهزة المتواجده داخل منزلك امنه وسليمه . 
  5. تتم جميع عمليات الكشف عن التسربات للمياه من خلال الاستخدام لأحدث الأجهزة العالمية التي تعمل فى مجال الكشف لتسربات المياه من دون أي القيام بتكسير الجدران أو ألارضيات الخاضه بالمنزل فهى تعمل بالاعتماد على الأجهزة الحديثه لكشف هذه التسربات المياه بكل دقة وكفاءة عالية وايضا يمكنها تحديد ألاماكن الخاصه بالتسربات المياه مهما كانت مدفونة وغير ظاهرة .
شركة كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه

الطرق المتبعه لكشف التسريبات :-

  • التسربات فى المياه : وهي عبارة عن حدوث تلف في جزء من الأنابيب وايضا الشبكات المائية المكونة للفتحات والتى تسمح بنفاذ بعض من الماء في الاماكن الغير صحيحة و التى تكمن خطورتها في التفاعل مع جميع المواد المحيطة بها سواء كانت من الحديد اوالخرسانة التى تؤدى الى تآكلها .
  • تتم جميع عملية الكشف عن تسربات المياه باستخدام افضل وأحدث الأجهزة المتطورة والعالمية وذلك عن طريق توصيلها بالمواسير الخاصه بالمياه والعمل على ضغط غاز النتروجين أو غيره من الغازات ومن ثم يتم تحريك المؤشر الخاص بالجهاز و تصدر منه اهتزازات تدل على وجود تسرب فى المياه بهذه الأنابيب وتوجد بعض من الأجهزة الأخرى التي يعمل على صدور أصواتا عند وجود تسرب فى المياه كما تستطيع ايضا هذه الأجهزة سماع ألاصوات الناتجه عن تسربات المياه والتي لا يكن للأذن البشرية العاديه سماعها .
  • كما تتم اعمال الكشف عن وجود تسربات للمياه من خلال القيام باستخدام أجهزة المنظار وايضا استخدام الكاميرات الحرارية والتي من شئنها ان تعمل علي تحديد الأماكن التى يوجد بها التسريب للمياه بكل دقة عالية .
  • كما تتم ايضا تلك العمليات للكشف عن وجود تسربات فى المياه من خلال القيام باستخدام الصبغات الملونة و الآمنة على الصحة  .

للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551156597

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا