الرئيسية / خدمات التسربات / شركة كشف تسربات المياه
شركة كشف تسريبات المياه
شركة كشف تسريبات المياه

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

 اضفط هنا 0551647019

شركة كشف تسريبات المياه
شركة كشف تسريبات المياه

شركة كشف تسربات المياه عزيزى العميل تقدم لكم شركة كشف تسربات المياه أفضل انواع الخدمات المميزة فى القضاء التام على مشاكل تسريب المياه فى منزلك  جميعها فإذا واجهتك اى مشكلة من هذا القبيل فعليك فورا بالتوجه للتواصل معنا لنتمكن من خلال استخدام احدث الاجهزة المتطوره فى البحث عن وجود اي تسريبات للمياه ، تقدم لكم شركتنا خدمة متميزة جدا طول اليوم ، فإذا واجهتك أحدى مشكلات فى تسريبات المياه او إذا لاحظت وجود اى تنقيط من وصلات المياه ، قم على الفور بالإتصال بشركتنا لنصلك على الفور .

شركة كشف تسريبات المياه :

جميعنا نعلم الاضرار الخطيره التى تحدث جراء حدوث تسريب في المياه ،حيث ان تلك المشكلة تؤثر على المبنى ككل، فهي تؤثر على الحديد الداخلي للتسليح كما انها تؤدى ايضا للعديد من المخاطر التى تواجة الشكل الداخلى وايضا الخارجى للمبنى، وذلك لان تسريب المياة يؤدى لإرتفاع كبير فى نسبة الرطوبة فى المنزل وهذا يؤثر بشكل كبير بالطبع على متانة الجدران وكذلك الحوائط فيؤدى إلى تشققها وانهيارها بالكامل إذا استمر هذا الوضع طويلا دون معالجة ، كما انه نتيجة ايضا لإرتفاع كبير في نسبة الرطوبة فى العقار سوف يؤثر على جميع الدهانات الموجودة على الحوائط ويؤدى ايضا الى تساقطها .

كما ان أن الامر قد تعدى تلك المخاطر ليؤثر جديا على صحة سكان العقار، حيث ان نتيجة لإرتفاع نسبة الرطوبة تؤثر على الجهاز التنفسى للافراد حيث من الممكن ان يصاب السكان بالربو أو حساسية الجهاز التنفسى ايضا ،لذلك فإن الأمر فى منتهى الخطورة والجديه، لذلك على صاحب العقار أن يهتم جديا بأمور وصلات المياه ،وإذا وجد أى مشكلة فى هذا الامر عليه بالاتصال سريعا  لإبلاغ شركة كشف تسربات المياه لتهتم بمعالجة جميع مشكلات نسريبات المياه .

ماهى عوامل تسرب المياه :

  • خزانات المياه : علينا ان نقوم بمعاينة دوريه لخزانات المياة باستمرار ،فإذا لاحظنا وجود أى تنقيط ولو طفيف جدا من هذة الخزانات علينا بالإهتمام الكبير بالإمر على الفور، وذلك من خلال الاستعانه بشركة كشف تسربات المياه، لتقوم الشركة بدورها الكبير بوضع الكثير من المادة العازلة على الخزانات حتى تمنع استمرار التسريب مرة اخرى .
  • حمامات السباحة : من الممكن ان يحدث تسريبات كثيره من حمامات السباحة، ومن الممكن ايضا ملاحظة هذا الامر من خلال ملاحظة نقص كمية المياه الموجودة فى الحوض ،فإذا حدث ذلك فهذا يدل على وجود تسريب طفيف فى توصيلات مياه حمام السباحة .
  • مياه الامطار : تعد مياه الامطار من اهم العوامل الطبيعية التى تؤثر على المبانى وتسبب ايضا في تسرب المياه، حيث انه فى ايام الشتاء القارصة التى تتعرض فيها جميع البلاد لأمطار غزيرة جدا ،فاذا لم يكن هناك نظام تصريف مياه سليم جدا فان الاسطح تقوم بإمتصاص الكثير من كميات المياه، ومنها تتسرب المياه لجيمع لأسقف الداخلية للمنازل، وهذا يؤدى بشكل جدي إلى حدوث تنقيط من الأسقف .
شركة كشف تسريبات المياه
شركة كشف تسريبات المياه

لماذا تتسرب المياه لأرضيات الحمامات والمطابخ : –

  1. تلف الكثير من مواسير الصرف الصحى التى تمر عن طريق أرضيات الحمامات والمطابخ وذلك نتبجة تعرضها لضغوط وأوزان ثقيلة جدا أو لسوء وضعف الاشياء المستخدمة فى صناعتها ايضا، وفى تلك الحالة لابد من ازالة بلاط الحمام كله ومتابعة اي مجارى أو مصارف أو حتي مواسير وامتدادات مائية عبر الأرض وايضا العمل على ترميمها جميعها باستخدام مواد عازلة جدا للمياه وصالحة ايضا لسد جميع شقوق وفجوات المواسير البلاستيكية ، كما يمكن تغيير تلك المواسير كلها .
  2. قد تكون المشكلة الاساسيه موجوده فى شبكة المياه الحائطية وتعرضها لأية تلفيات أيا كان السبب الاساسي، كما قد تكون المشكلة عبارة عن تلف فى احدي مواسير المياه المتصلة بالكثير من الاجهزه كالسيفون والسخان بالاضافه الي الأدوات الصحية المختلفة ايضا ، وعند تسرب المياه عن طريق تلك الشبكة الحائطية تقوم  المياه بالهبوط تدريجيا بفعل الجاذبية لتتسرب كلها فى أرضيات الحمام والمطبخ ايضا ، ومع مرور الزمن تبدأ المثير من اعراض تلك التسريبات فى الظهور تدريجيا سواء عن طريق تلك المياه التي تطفو فوق البلاط، أو نتوء البلاط أو حتي شكوى سكان الدور الأسفل مباشرة من تساقط قطرات المياه إليهم مباشرة من خلال السقف .
  3. الاسراف المبالغ فيه فى استخدام المياه يعمل على تآكل جميع الفواصل الجبسية بين البلاط ،حيث تبدأ تلك المياه الكثيره فى تخلخل البلاط والهبوط مباشرة الي أسفله وبعد ذلك تبدأ رحلة التسرب الطويله وظهور الأعراض والكثير من المشكلات ،وفى تلك الحالة ايضا لابد من ازالة كل البلاط وانتظار تجفيف الارض جيدا واستخدام عازل قوي من مادة البيتومين ومن ثم البدء فى تركيب بلاط جديد تماما.

ماذا يحدث عند طلبك خدمة شركتنا شركة كشف تسريبات المياه :-

  • عند اتصال العميل يتم الاتفاق على البدء في كشف التسرب وذلك بزياره يقوم بها احد مندوبي شركتنا ويتم تحديد الموعد المناسب .
  • يقوم مندوب الشركة بتجهيز احدث اجهزتنا في كشف التسرب ، ومن خلال خبرة المندوب يقوم بالكشف المتقن على مكان التسريب وكذلك على جميع مواسير المنزل بالكامل، وذلك ليتأكد من مكان التسريب حتى يعطى للعميل تقرير مفصل عن التسريب ،و ايضا كيفية علاجه وذلك بدون تكسير اى شئ من خلال سباك ممتاز من شركتنا.
  • يتم الاتفاق على المبلغ المحدد مقابل اصلاح جميع مشكلات التسريب، وعند موافقة العميل نقوم بتجهيز جميع المعدات والبدء علي الفور فى اصلاح جميع مشاكل تسريب المياة .
  • يأخذ العميل ضمان على جميع الاصلاحات حتى لاتعود المشكلة مجددا.

ما هى أنواع تسريبات المياه :-

تنقسم تسريبات المياه إلى نوعين محددين هما :

  • تسريب سلبى :

وهو التسرب الذى يحدث بنسبة ضئيلة جدا وبكميات قليلة ويكون بالكاد ملحوظ ، وقد يحدث نتيجة السهو عن بعض الصنابير مفتوحة أو وجود خلل ما أو عطل صغير جدا فى المواسير، وقد يؤدى إهماله إلى تغلغله بشده إلى الجدران والحوائط مما يؤدى ذلك إلى التسبب في الكثير من الأضرار بها .

  • تسريب نشيط :

وهو التسريب الذى يحدث بكميات كبيرة جدا ومتتالية ويكون تسريب ملحوظ بشكل كبير ويسهل كشف تسريبات المياه بهذا الشكل المناسب , ويحدث التسريب النشيط نتيجة حدوث تلف كبير وواضح فى المواسير والأنابيب التى تقوم بتوصيل كل المياه إلى المنازل , مما يسبب تسريبات  كبيره وقد يؤدى تناسيها واهمالها إلى التسبب بضرر كبير جدا فى المبنى بأكلمه أو المنزل , ولذلك يجب كشف جميع التسريبات بسرعة حيث سرعة كشفها يعتبر عملية ضرورية ومهمة جدا .

إستخدام أحدث المعدات الالكترونية في شركة كشف تسربات المياه:

  • تتميز شركة كشف عن تسربات المياه بإستخدام أفضل انواع الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد تماما على كشف التسريبات في المواسير الموجودة بالمنزل ، والتي توضح مكان التسرب تماما دون حدوث اي تكسير أو تلف في الحوائط والأرضيات.
  • تتم عملية الكشف عن طريق تمرير جهاز متقدم  على المنطقة التي يظهر فيها وجود تسرب، ويتم ضخ نسبة كبيره من غاز الهيدروجين في المواسير ويتم تمرير الجهاز حتى يقوم بعمل إهتزازات كافيه في المكان الذي يحدث به تسريب للمياه بكثرءه ، ويتم معالجته كليا بطرق جيدة تماما دون كسر أو تلف أو حدوث إزعاج للعميل.
  • تقوم هذه الأجهزة بإظهار مكان التسرب بالتحديد  عن طريق عمل إهتزاز لا يمكن للانسان سماعه إلا بسماعة يرتديها المهندس المسؤل في الكشف المتقن عن تسرب المياه، وهذه هي وظيفة الجهاز المتطور المستخدم في الكشف عن وجود تسرب بالمياه.
  • يبدأ الجهاز بتتبع الصوت تدريجيا حتى يصل إلى المكان الذي سيخروج منه صوت الإهتزازات ويتم عزل هذه المنطقة تماما بالعزل المائي والقيام ايضا بإصلاح التالف والخراب.

للتواصل معنا الرجاء الضغط على هذا الرقم 0551647019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا