الرئيسية / البيوت - المتحده / عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

عزل اسطح بالخرج

عزل اسطح بالخرج

0551156597

عزل اسطح بالخرج
عزل اسطح بالخرج

عزل اسطح بالخرج شركة البيوت المتحدة للخدمات عزل الاسطح بالخرج هى شركة رائدة في مجال العزل بالخرج، لاننا متخصصون في أكثر نوع من انواع العزل داخل الخرج وضواحيها ايضا، من ذلك اعمال العزل للاسطح، واستخدام الفوم للعزل وغيرهامن الاعمال المتعلقه بذلك حيث اننا نتكفل بجميع ما يلزم من الأعمال لعزل اسطح المباني، سواء كان هذا العزل عزل مائي، اوعزل حراري، كما يتم العمل على عزل الجدران، وجميع انواع الارضيات، ايضا لحمامات السباحة، كما انه يتوفر لدينا الخبرة في استعمال جميع المواد ذات الجودة العاليه لضمان حصولكم على أفضل النتائج.

لماذا تحتاج الى خدمات العزل للاسطح  ؟

  1. ان الاجابة علي مثل هذا السؤال ، تتلخص في إحصائية تبدو بسيطة وهى صادرة من الوزارة المعنيه بالطاقة، حيث تشير ان معدل الاستهلاك للكهرباء داخل المباني التى يتم عزولها أقل بنسبة حوالي 40% عن المنازل الغير معزولة.
  2. ويعد هذا الفرق فى النتيجة للدور الذي يؤديه اعمال العزل باستخدام الطبقات العازلة على الاسطح الخاصه بالمبانى حيث اثبتت هذه الدراسات، ان عزل للاسطح يعمل على التقلل بشكل ملحوظ من حدوث تسرب للحرارة الى داخل المنازل.
  3. ان اعمال العزل تحافظ على استمرار الجو معتدل داخل المبنى وذلك يجعل العملاء في غنى عن القيام بتشغيل المكيفات التى تستهلك المزيد من الكهربائية.
  4. كما ان القيام بعزل الاسطح، يحافظ ايضا  علي البنية التحتية لهذا المبني، فيجعلها منعزله عن حرارة الشمس خلال الصيف، وايضا لا تتأثير بالامطار وكذلك الرطوبة خلال فصل الشتاء.
  5. لهذا فانه يسعد شركتنا شركة البيوت المتحدة، بأن تقدم لكم جميع الخدمات الخاصه بعزل الاسطح بالخرج وجميع ضواحيها ايضا  و التي دائما ما تتم باستخدام افضل الانواع الممتازة من المواد العازلة مثل مادة البولي يوريثان، مع التأكد التام من القيام بتنفيذ طرق العزل بنجاح وايضا الحرص على عمل إختبار لتسربات المياه لكى يتمكن العميل من تفقد حسن إالنجاز فى الخدمة.

عزل الاسطح باستخدام الفوم  إقتصاد ويوفر فى  التكاليف وذو جودة في الإنجاز:-

  1. لا شك أن وجود المناخ الحار داخل مدينه الخرج و دول الخليج بشكل عام، تجعل الاستهلاك للطاقة فى الكهرباء هاجسا رهيبا يراود جميع سكان المنازل بالخرج ، وخاصة خلال فصل الصيف وحرارته التى ترتفع عام تلو الاخر.
  2. لهذا فانه لا مفر من وجود الحرارة العاليه إلا باللجوء إلى استخدام المكيفات باختلاف انواعها، و هو ما يؤثر بشكل سلبى على التكلفة العاليه فى الفواتير  .
  3. من هنا تأتي فكرة الحاجة الى توفير حل بديل يخفف من هذه التكاليف، وكان الحل الامثل هو اللجوء الى عزل الاسطح الحراري والذي سوف يوفر لكم غلاف عازل باستخدام مواد سميكة والتي من شئنها ان تمنع مرور الحرارة وايضا تحافظ على توفر مناخ بارد داخل جميع منازلكم وبأقل التكاليف ايضا. 

من أين يمكن القيام بتطبيق اعمال العزل للاسطح :-

يجب فى البدايه العمل على عزل الخزانات المتواجدة فوق الاسطح:

  • حيث ان خزانات المياه فى الغالب ما يتم القيام بانشائها من المادة التى لا تتفاعل مع ايا من العوامل المحيطة بها وبالرغم من هذا فانه مع مرور الوقت قد يحدث صدأ داخل الخزان ومن ثم  ينتج عنة حدوث تلوث لمياه الشرب وايضا نمو العديد من البكتريا وكذلك الفطريات الى داخل الماء وكذلك وجود الكثير من الطحالب وغيرها من الكائنات الدقيقة التى شكل خطر على صحتك وايضا صحة أطفالك وجميع من يستخدم تلك المياة لهذا دائما ما ننصح  بقيام أمرين هما .
  • الاول هو الحرص على ننظيف الخزانات على الاقل مره كل اسبوعين وذلك للتأكد من عدم وجود اى اتربه او صدا او شوائب و من ثم القيام بإزالة أى أثر للمساحيق التى يتم التنظيف بها .
  • والامر الثانى هو الاهتمام  بعزل الخزانات باستخدام مادة عازلة تكون لها صلاحيه طويلة الأمد مما تعمل على منع الاتصال المباشر بين المادة المصنع منها الخزانات وبين المياه وتشكل طبقة تكون عازلة لا تتفاعل مع أى من المواد ولا تتأثر ايضا بالعوامل المحيطة بها.

 القيام  بعزل الأسطح :

  1. لان الأسطح من الاشياء التى تتعرض بشكل مستمر لمياة الأمطار وكذلك لدرجات الحرارة العالية مما ينتج عن ذلك  إلى تراكم المياه بداخلها لفترة  أو لامتصاص السطح لهذه المياه وتسربها داخل بنية المبنى عن طريق المسام التى تكون دقيقة ومتواجدة على الأسطح مما يجعلها على مر الوقت هشة ويحدث بها العديد من التلف فى بنيتها الخرسانية.
  2. وبالتالى يعمل على تعرض المنزل الى الخطر وقد يتسبب فى الإنهيار له نتيجه لتلف البنيان، لذلك فنحن دائما ما ننصح بسرعه تنفيذ أعمال العزل للأسطح وكذلك الجدران كخطوة أولية لتكون وقاية عندما نقوم بناء منزل جديد أو حتى الإنتقال إلى منزل أخر، وهنا العزل يتم بهدف حمايتك وايضا لأمانك وتوفير البيئة المثالية لأسرتك .

جميع هذه الخدمات وغيرها لن تجدها الا فى شركة واحدة وهى البيوت المتحدة :- 

شركة البيوت المتحدة تقدم لكم جميع الاعمال السابق ذكرها من خدمات العزل المتنوعة في باقة من الخدمات المتكاملة، بما تعمل على توفر كل  ما قد تحتاجونه من الاعمال التالية :

1 . العزل المائي للاسطح :

ومن مميزات القيام بعمل عزل مائي أنه يوفر لكم طبقة عازلة على الاسطح بحيث تكون هذه الاسطح محمية من حدوث اى تسربات للمياه وايضا خاليه من الرطوبة، سواء كان مصدرها الاساسى هو الامطار او الخزانات او حتى أي مصدر اخرلها ، ويكون العزل هنا بمثابة شبكة تكون محكمة التماسك وايضا خالية تماما من وجود اى نوع من المسامات او الفجوات، التى تلتصق على الاسطح بحيث لا يمكن ان تخترقه المياه على الإطلاق.

2 . العزل الحراري للاسطح :

  1. ويتم العزل الحراري لكى يقوم بالعمل على تقليل درجة الحرارة داخل المنزل بالمقارنة مع معدل الحرارة بالخارج ؛ حيث ان اعمال العزل الحراري تقوم في البداية على اغلاق جميع الفراغات داخل الاسطح الخاصه بالمنزل، التي يمكنها ان تسمح على انتقال الحرارة الناتجه من الشمس الى داخل المنزل.
  2. ومن ثم العمل على تقوية الطبقة العازلة التى تعكس اشعة الشمس عن الاسطح الخاصه بالمنزل، وفى نفس الوقت تكون مانعة لدخولها و بهذا الشكل يقوم العزل الحراري على تخفيض المستوي الحرارى داخل المباني ؛ و لهذا يستخدم بقوة في الدول الخاصه بالخليج لانها تكون ذات مناخ مرتفع الحرارة.

3 . العزل الصوتي :

ويكون هذا النوع من العزل لمحبي الهدوء وكذلك الخصوصية وايضا الانعزال عن جميع الاصوات بالخارج، لهذا فان شركتنا شركة البيوت المتحدة تعمل على تقديم جميع الخدمات الخاصه بالعزل الصوتي، والتي تعمل علي بناء طبقة تكون عازلة لجميع ذبذبات الصوت، حيث لا تتمكن الاصوات الداخلية الى الانتقال من الخارج الى داخل المنزل، وكذلك ايضا العكس .

عزل اسطح بالخرج
عزل اسطح بالخرج

كيفية القيام بعزل الاسطح :-

  1. في بداية اعمال العزل، يقوم الخبراء وايضا المختصين بالعمل على اجراء معاينة علي الاسطح المراد عزلها، وذلك ليتمكنوا من تحديد انواع المادة العازلة التى تتناسب مع الحالة العامة للسطح .ج
  2. و من ثم يتم البدء الفعلي في التنفيذ لخدمة العزل للاسطح بما تم القيام بإختياره من المادة العازلة والقوية التى تعمل على التماسك وباعلى جودة ممكنة.

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا