الرئيسية / البيوت - المتحده / عزل الخزان من الداخل
شركة عوازل بالرياض
شركة عوازل بالرياض

عزل الخزان من الداخل

عزل الخزان من الداخل

إتصل بنا الان 0551156597

عزل الخزان من الداخل
عزل الخزان من الداخل

عزل الخزان من الداخل لا يكاد لا يخلو بيت أو شركة أو حتى مبنى على العموما من وجود خزانات للمياه، حيثانها تعمل على توفر المياة لنا فى كل احتياجتنا اليوميه الى الماء من الشرب والغسيل والاعداد للطعام وكذلك ايضا اعمال التنظيف. وهناك العديد من الأنواع المختلفه  من خزانات المياه، ولكننا اليوم سوف نقوم بالتحدث عن الخزانات الخاصه بالمياه والتى تحتاج الى اعمال عزل من الداخل متث الخزانات الخرسانية. وذلك لان مثل هذا النوع من الخزانات تحتاج إلى العناية وايضا التنظيف المستمر و الدورى وكذلك الإهتمام الدائم بتفقد اتمام اعمال العزل الداخلى بها .

أهم الأمور التى يجب توافرها فى اعمال  عزل الخزانات من الداخل :-

  • لابد من العمل على تفقد جميع انواع الخزانات وخاصتا الخرسانية و التاكد من اكتمال اعمال العزل لها سواء كان من الداخل او الخارج من حيث العزل عن كلا من الحرارة والضوء أو من التسرب للمياة وذلك حرصا على عدم حدوث أي من التفاعلات الكيميائية حتى لا تخلط هذه العناصر ببعضها البعض مما يتسبب فى حدوث خطورة كبيرة بالاضافة إلى الفقدان للماء و للعديد من مكوناته الرئيسية.
  • وبما أننا نتحدث عن الخزانات فلابد اولا من اجراء الكشف الدوري للتأكد من خلو الخزان من وجود أي شقوق أو رطوبة تعمل على تسرب المياه منه او له  حيث يعتبر هذا الأمر من الاشياء الخطيرة جدا لأن التسرب للماء سوف يؤدي فيما بعد إلى أضرار جسيمة في الأساس الخاص بالمنزل والذي من الممكن أن يعمل على تهالكة حتى ينهار.
  • لذلك يجب على من ينشئ الخزان الحرص والإهتمام البالغ باتمام اعمال العزل للخزان الخرساني بعد العمل على تليسه من الداخل بشكل محكم عزل تام عن كل ما يؤدي إلى احداث أي ضرر به.
  • ولهذا قامت شركتنا شركه البيوت المتحدة على الاهاتمام باعمال العزل الداخلى للخزان للتأكد من عم امكانية حدوث اى اخطار علي صحتك وصحه مستخدمى الخزان .
  • تعمل شركتنا على استخدام المواد الامنه ذات الجودة العازل التي تستخدم فى عزل خزان المياه من الداخل عن كلا من  الحرارة و الضوء وايضا التسربات المائية.
  • بالاضافة إلى أننا نعمل على  عزل الخزانات الخاصه بالمياه بمواد تساعد على قوة تحملها لحدوث أي تغيرات فى المناخ وايضا تساعد على تكيفها مع الدرجات المختلفه للحرارة سواء كانت حرارة عالية أو جرارة منخفضة.

انواع عزل خزانات المياه المختلفه:

  1. تتعدد أنواع العزل لخزانات المياه بين العزل الايجابي والعزل السلبي. ويختلف العزل الايجابي حيث يعتمد على الفصل التام بين قطرات المياه وبين مادة الخرسانة.
  2. أما النوع الثانى وهو العزل السلبي وهذا النوع لا يتم استخدامه إلا فى حاله فشل العزل السلبي وفي هذه الحاله يتم العزل للمياه من الناحية المعاكسة لوجهة الخروج للماء من الخزان. ويعد العزل للخزان الخرساني هو أكثر الأنواع التى يحاتج فيها الخزان الي العزل الداخلي.

المواد التى تستخدم فى عزل خزانات المياه:

  1. هناك انواع عديدة من الطرق التى تستخدم فى عزل الاسطح ولهذا فان المواد التى واجب توافرها حتى تتم اعمال العزل لخزان المياه من الداخل وكذلك من الخارج لابد من ان تكون فائقه الجوده ليتم العزل بشكل صحيح وناجح.
  2. ولابد لهذة المواد ان تحتوى على مادة لا تجعل الماء ينفذ وأيضا فى نفس الوقت لا تتفاعل مع الماء . لأنها لو تفاعلت معه من الممكن أن تؤدي إلى حدوث أضرار خطيرة على صحة الأنسان.
  3. ولأن استخدام الخزانات من الامور الأكثر اهميه لتخزين المياه فمن الأفضل استخدام المواد التي لا تتفاعل معها والتى تكون امنه على صحه جميع الافراد الذين يستخدمون تلك المياة .
عزل الخزان من الداخل
عزل الخزان من الداخل

المواد التى تستخدم لعزل الخزانات الأرضية من الداخل هي:

مادة الإيبوكسي: وهي عبارة عن مادة متماسكة جيدا ولديها القدرة على المقاومة لكل العوامل مثل الضوء والحرارة ولا تتفاعل مع المياه وكذلك ايضا تعتبر ماده مضادة للاحماض وايضا البكتيريا.

وبما اننا نتحدث عن هذه النقطة يجب أن ننوه عن أهمية أن المادة التى يكون مستخدمة لاعمال العزل لا تحتوي على اى مكونات تكون سامة حتى لا تتسبب فى ضرر بصحة الانسان.

وللأسف هناك بعض من الشركات التي لا تهتم  إلى هذا الأمر ولكن شركتنا شركة البيوت المتحدة تعمل على ضرورة الاهتمام بشكل جيد بمثل تلك الامور لهذا فنحن نحرص على استخدام  مادة الأيبوكسي لانها غير السامة وايضا غير مضرة على صحة الإنسان.

مادة البوليمير: وأيضا تستخدمها شركتنا حيث  ان هذه المادة تعمل على عزل الخزانات الخرسانية وذلك لما لها من قوة فى التحمل وايضا التماسك وكذلك المقاومة لجميع التغيرات وايضا العوامل الخارجية, وهي تشبة كثيرا مادة الدهانات للحائط البلاستيكية.

طرق العزل لخزانات المياة من الخارج:

  •  بالنسبة لاعمال العزل الخارجي فنحن فى شركة البيوت المتحدة نعمل على استخدام مواد أخرى تختلف عن المواد التى نستخدمها في العزل الداخلي.
  • حيث اننا نستخدم المواد ألاقل تكلفة عن المواد التى نقوم باستخدمها فى العزل الداخلي وذلك نظرا لعدم وجود أي خطورة على التغير لخصائص الماء إذا تم العزل الخارجي عن طريق استخدام مواد أقل تكلفة.
  • ولهذا فاننا نستخدم مادة البيوتومين التى هى من إحدى المواد التى تستخدم فى العزل الخارجي فقط لامكانية تفاعلها مع الماء.
  • بعد أن قمنا بتعرفك عزيزى العميل على أهم المواد التى تستخدم فى العازل يجب علينا أن نخبرك أيضا ببعض النقاط الجانبية لأهميتها ، والتى من ضمنها انه يجب استخدام جهاز الشفاط الميكانيكي بقدر محدد من خلال المهندس المسؤولين عن هذا النظام.
  • يجب ايضا استخدام الجهاز الخاص باعمال التسوية للأسطح الخاص بالخزان الخرساني وفى النهايه يجب الاهتمام بتوفر جميع الوسائل الأمان وايضا المتاحة للحفاظ على صحة جميع العاملين داخل الخزان سواء لاعمال التنظيف أو لاعمال العزل ولأي اغرض أخر.
  • ولكي تضمن اتمام عملية عزل امنة للخزان الخرساني الخاص بك كل ما عليك هو الاتصال بنا على ارقام شركتنا شركة البيوت المتحدة من خلال الارقام الموضحه امامكم .
  • تعتبر شركتنا من افضل الشركات المعروفة والتى تتميز باعمالها الخاصة لهذا الأمر من العزل  والتي سوف تقدم لك جميع الخدمات التى ترغب فيها بشكل أمان وتام وبكل كفاءة عالية لهذا عليك أن تتواصل مع شركتنا لانها الافضل و الاسرع فى تحقيق أفضل الخدمة بأعلى جودة ممكنة.

 تنصح شركتنا جميع عملائها بالاتى :-

  • توصيكم شركتنا شركة البيوت المتحدة باختيار الخزانات الجيدة الصنع من الداخل والتى تكون مصنوعة من مادة ليست ردئية يمكنها ان تتحمل العديد من العوامل للضغط وايضا للرياح وكذلك لارتفاع درجات الحرارة التى تنتج من أشعة الشمس الساطعة .
  • من الامثله لهذه الخزانات الخزانات البلاستيكية وايضا الخزانات الأرضية وكذلك العلوية والخزانات التى تصنع من الصاج وايضا الخرسانة.
  • أن شركتنا يمكنها ان تتعامل مع جميع هذه الانواع للخزانات عن طريق الاختيار لنوع المادة المستخدمه للعزل والتى تكون ملائمة لجميع انوع الخزانات.
  • كما تقدم شركتنا شركة البيوت المتحدة جميع خدمات العزل للخزانات بطريقة منظمة وليست بطريقه عشوائية وذلك من خلال العماله الجيده و المدربه على اعلى مستوى وايضا المشرفين الذين يقومون بالإشراف على جميع الاعمال لكى تحصلوا على افضل الخدمات .

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا