الرئيسية / البيوت - المتحده / كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551647019

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض عملائنا الكرام هناك العديد من الافراد الذين يعانون من وجود تسريبات فى شبكات المياه والصرف الصحي، والتي تنتج عنها الكثير من المشاكل، وايضا تتسبب فى هدر كميات لا بأس بها من هذه المياه، نحن فى شركتنا شركة البيوت المتحدة نعمل على استخدام التكنولوجيا للعمل فى كشف التسربات للمياه علي اعلى مستوي للشبكات الخاصه بالمياه والصرف الصحي.

نبذة عن اعمال الشركة:-

فى شركتنا شركة البيوت المتحدة نعمل على كشف تسربات المياه من دون الحاجه الى التكسير، وهذا هو الهدف الاكثر حرصا عليه.

لهذا نقوم بالكشف عن وجود التسرب عن طريق استخدام الاجهزه الخاصة، والتي من شئنها ان تعمل على تحديد الامكان التى تم فيها التسرب دون الجوء الي التكسير فى الشبكات، او وحدوث اى تلف فى الانابيب للمياه الداخلية للشبكات، ويتم استخدام الاجهزة الخاصة فى الكشف عن التسرب من قبل الفنيين والمدربين علي الكشف عنها .

العمل على تحديد جميع الاماكن بدقة، حيث ان هذة الاجهزه تعمل عن طريق الضغط للمياه داخل المواسير، ووصولا الى المكان الذي يوجد فيه التسريب للمياه من خلاله.

مما يؤدي الي القيام بمحاصرة هذا المكان بالتحديد، والعمل على اصلاح المكان التالف دون القيام بالتكسير  لان عملية اصلاح التسرب تكون اقل تكلفة من التغيير الكامل لها ، وهذا ما يجعل دور المؤسسات العاملة فى هذا المجال للخدمات والصيانة المنزلية من الاساسيات لتوفير الجهد والمال .

ماهى الاسباب التى تعمل على وجود تسربات المياه:

هناك العوامل الطبيعيه كالطقس ومتغيرات المناخ: وهذا النوع نت التسربات للمياه قد يصيب اي شبكة من الشبكات المائية بفعل العوامل الخارجية مثل كلا من الحراره والرطوبه وكذلك العمر الافتراضي لهذة الشبكات لهذا كان لابد من وجود الصيانة الدورية التى تعمل على كشف التسريبات داخل  الشبكة اذا ما كان هناك وجدو تسرب بها او لا من ان الي اخر .

ان اكثر الاسباب التى تكون مسببة فى حدوث تسربات هيا المواسير التى تكون مستخدمه فى تخطيط الشبكة  لان هذه المواسير تكون قديمة واصبحت عديمة الجدوي وذلك لان المواد التى استخدمة فى صناعتها مواد غير مرنه ولا تعمل على مقاومة درجات الحرارة العالية او حتى الضغط .

لهذا لابد مع العمل على تغيير المواسير باستخدام مواسير اخرى حرارية تكون مقاومه لدرجات الحراره العالية وايضا تعمل على تحمل الضغط والرطوبة ويجب التأكد من سلامه التقفيلات لهذة الوصلات داخل الشبكة قبل البدأ فى استخدامها ويكون ذلك لمده اختبار لا تتعدى الثلاث ايام للتأكيد من سلامتها .

الافراط فى الاستخدام للمياه:

ان الكثره فى القيام باستخدام المياه على مدار اليوم يعمل على التسبب فى تأكل اللحامات التى تكون موجوده فى المواسير وكذلك الواصله ببعضها .

ان كثرة الضغط للمياه وخاصتا عند منطقه الوصلات تعمل على التسبب فى ضعف المواسير وذلك بسبب الاستخدام المفرط لهذا من اكثر الامور حفاظا على الشبكات هو القيام بقفل الصنابير الخاصه بالمياه عند عدم الاستخدام حيث يؤدي الي حصر المياه وايضا العمل علي وقف حركتها لمده طويلة مما يسهل فى مرونه المواسير.

الاخطاء الناتجه من مهندسي الانشاء:

وتكون هذة الاخطاء ناتجه عن سوء التخطيط عند بناء الشبكات داخل المنازل ويحدث هذا  عند احتساب الامتار الكافية التى تجعل الوصلات الخاصه بالمواسير اكثر ليونه لكى تتحمل الضغط العالي للمياه .

جعل الشبكات معرضة لاشعه الشمس المباشرة وكذلك ايضا فوق الاسطح الخاصه بالعمارات كل تلك العوامل تؤدي الي القيام باتلاف الشبكة فى وقت قصير مما ينتج عن ذلك حدوث تسرب للمياه فى كلا من الاسقف والجدران وعدم استخدام المواد الحديثه التي تعمل فى بناء الشبكات الجيدة للمياة.

يوجد لدينا فنيين  للكشف عن التسربات للمياه اجانب وذو خبرة عاليه :-

لاننا شركة تعمل علي توفير الوقت فى كشف التسربات للمياه نوفر العماله الخبيرة من الاجانب من خلال القيام باستخدام افضل الفنين فيهم وقيامة بالكشف عن وجود تسرب للمياه وذلك لخبراتهم الواسعه علي تحديد الامكان التى بها تسرب بشكل دقيق ثم يكون متواجد كمشرف علي عمليه الاصلاح التي تقوم بها الشركة .

ما هى انواع التسربات للمياه:

تسريب ظاهري: وهذا النوع من التسريب يكون واضح وظاهر ويمكن معرفته من خلال الاسماع للصوت الصادر من المياه عند فتح احد اقرب الخطوط لها  وهذا النوع من التسربات يعمل على هدر المياه بشكل هائل مما ينتج عن ذلك حدوث خلل فى احدي هذة المواسير ويكون هناك كسر واضح وكبير فى تلك الخطوط لذلك يمكن القيام بملاحظته بوضوح .

تسرب باطني: وهذا النوع من التسرب يكون ليه اعراض ظاهرية على المكان الذى يكون فيه التسرب كوجود رشح مائى على الحائط او الجدار ويكون هذا الرشح فوق المكان الخاص بالتسرب مباشرة .

وجود بلل بشكل مستمر فى تلك المنطقة والتى تتسبب فى حدوث تنسيم فى الجدران واحيانا تعمل المياه على طرد ما حولها من المواد مثل الدهانات وكذلك المحارة فتعمل على تساقطها  على الارض ويمكن فى هذه الحالة لكشف التسربات بسهوله من خلال الاعراض الظاهرة ولهذا يفضل الكشف عليها فى وقت قريب لكى تتفادي حدوث اى تطور لحاله التسرب الي الدرجة التى يكون فيها  التسرب ظاهري.

تسرب خفي: وهذا النوع من التسريبات الاكثر خطر حيث انه من الممكن ان يوجد لفتيرة طويلة ربما اكثر من عام في احد الخطوط الخاصه بالمياه من دون ان يلاحظه اى احد فهو اقل انواع التسربات التى تعمل على اهدار المياه والتى ينتج عنها تسرب بسيط فى الخطوط الخاصة بالمياه حيث انه لا يعمل على تكوين رطوبه فى مكان تسربة مما لا على وجود تسرب للمياه فى تلك المنطقه ولكن له اعراض بسيطه يمكن من خلالها الوصول لاكتشافه منها تكون طبقة جيرية فى المكان الذى تم فية التسرب او تنسيم الخفيف المبلل.

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

افضل الانواع لاجهزه الكشف عن التسربات للمياه:

لدينا الاجهزه الحديثه للكشف عن التسريبات داخل جميع الشبكات باختلاف انواعها والتى يمكنها معرفه العوامل المؤثره فى العمل على حل ووقف التسرب بشكل نهائي لذلك نحن نعتمد على هذة الاجهزه الحديثه والمتطورة   لاكتشاف وجود الخلل الموجود فى خطوط المياه بطريقه سهلة وبسيطة.
لدينا جهاز الذبذبات الترددي: وهذا الجهاز من الاجهزة الحديثة التى تعتمد على وجود التكنولوجيا الخاصه بالذبذبات والتردادت الميجا هيرتز عن طريق ارسالها الى داخل المواسير المزود بشاشة عرض تعمل على الايضاح لمسار تلك الذبذبات داخل الانابيب والتي يعلمنا بواستطها عن وجود التسربات عند الفتحة التي تخرج منها تلك الذبذبات.
جهاز ضغط المياة: ويعتمد هذا الجهاز على وجود الضغط العالي للمياه داخل المواسير المراد الكشف عنها والتي يتم من خلالها الكتشف عن وجود الخلل عن طريق انخفاض الضغط المائي فى داخل الانابيب والمزود بمؤشر  يمكن عن طريقه معرفة مكان الخلل  عن طريق شاشة العرض الخاصه بالجهاز.

يسهل على الفنيين لدى شركتنا استخدام جميع الاجهزه الحديثه للكشف عن التسربات وتحديد الاماكن الدقيقة للخل الموجود فى خطوط شبكات المياه او شبكات الصرف الصحي بوجه عام مما يوفر عليكم الوقت وايضا المال.

للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551647019

شاهد أيضاً

شركة تبليط بالرياض

شركة تبليط بالرياض شركة البيوت المتحدة لى اعمال التبليط والترميمات العامه 0551647019 متخصصون اعمال التبليط …

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا