الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض

للإتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551156597

شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض هناك العديد من انواع من المسابح التى تختلف عن بعضها البعض من حيث حجمها وايضا الهدف من استخدامها فهناك من يقوم باستخدمها في المنزل الخاص به وهناك من يستخدمها في داخل الاندية الرياضية من أجل العمل على تعليم رياضة السباحة.

اهميه القيام بالعزلك:

ولأن المسابح دائما ما تكون مليئة بالمياه, فلابد من القيام بالكشف المستمر والدورى عن ما ان كان هناك تسربات للمياه او لا وذلك ومن أجل الحفاظ على جميع البنية التحتية للمنشات والاهتمام بحمايتها من حدوث اى اضرار بها تكون ناتجه عن تسريب المياة والتي قد تتعرض لها اذا اهملت فى المتابعه المستمرة لها ،ولذلك تهتم شركتنا بتقديم افضل طرق العزل للمسابح والتى تكون ضد المياه من الداخل وكذلك الخارج ويكون هذا لمنع حدوث تسربات فى المياه من جسم المسبح وبالتالي تعمل على الحفاظ عليه من التاكل وايضا التلف.

طريقة القيام باعمال العزل للمسابح وتتم هذه العمليه على النحو التالي:

  1. القيام بتنظيف المسبح باتباع الطريقة الصحيحة مع التأكد من عدم وجود أي نوع من الشوائب أو الأتربة داخله.
  2. الاهتمام بوضع طبقة من البلاط العالي الجودة والذي يكون اختياره من أشخاص ذو خبرة وكفاءة عالية فى هذا المجال.
  3. الحرص على وضع مادة البوتامين مع الاهتمام ان تكون تلك العمليه على البارد ومن ثم القيام بوضع الانثومات ثم بعد ذلك نضع الفوم الحراري لاكتمال اعمال العزل.
  4. نحن فى شركة البيوت المتحدة نعمل على استخدام اقوى أنواع اللحامات وذلك من اجل القيام بالحام جميع  الفواصل.
  5. يجب بعد الانتهاء من اعمال العزل الاهتمام بتنظيف المكان المعزول .

 نموذج يوضح نظام العزل المائي للمسابح :

  1. استخدام خرسانة النظافة
  2. توفير زاوية اسمنتية
  3. وجود طبقة اساس من البرايمر لدهان كلا من الجدران والارضيات.
  4. عمل طبقة اولى للعازل مكونه من الفائف البيتومينية.
  5. القيام بوضع طبقة ثانية للعازل مرة اخرى من الفائف البيتومينية.
  6. عمل طبقة من الخراسنة لحماية الارضيات على الا يقل سمكها عن 10سم.
  7. عمل طبقه من الخرسانة المسلحة.
  8. توفير طبقة لحماية الجدران،تكون مكونه من الواح البيتومين المقوى او الفيبر بورد.

طرق أخرى نستخدمها للقيام بعزل المسابح  :

  • القيام برش مادة البيوتومين السائلة على كلا من الجدران وكذلك الأرضية ومن ثم إنتظارها حتى تجف تماما.
  • الحرص على القيام بفرد طبقة من الفائف الخاصه بالبيوتومين بشكل طوليا يكون سمكة حوالى 10 سم ومن ثم القيام بلحام ذلك الركوب باستخدام النار ويكون ذلك كطبقة اولى للعزل .
  • بعد الانتهاء من وضع الطبقه الاولى نقوم بفرد الطبقة الثانية والتى تكون من نفس الفائف البيوتومينية أيضا ولكن بشكل عرضيا هذه المرة وبنفس الركوب 10 سم وايضا نقوم بلحامها كما سبق فى الطبقه الاولى .
  • وفى النهايه نعمل على وضع  الطبقة الأخيرة والتى تتكون من شرائح الألومونيوم قبل القيام بعمليه اختبار العازل .
  • بعد الانتهاء من اعمال العزل لابد من القيام باختبار على الاقل  لمدة ثلاثة ايام قبل القيام بالمرحلة الاخيرة  وهى تركيب البلاط أو السيراميك .

ملحوظه :-

البعض يقوم بوضع طبقة من الخرسانة وذلك يكون للحفاظ على الطبقة العازلة وايضا لحمايتها ومن ثم القيام بتركيب السيراميك والقيام باعمال التشطيب ولكن الأهم من هذا كله هو الاتى:-

  1. لابد ان تحتوى طبقات العزل على طبقة من الخرسانه فى بداية الامر لتكون بمسابه تنظيف بالاضافة إلى الاهتمام بوجود زاوية اسمنتية فى القاع وخاصتا بين الجدار والأرضية.
  2. لابد من العمل على وجود طبقة عازلة تكون تحضيرية وايضا عمل طبقتين من اللفائف البيوتومينية واحدة بالطول والاخرى بالعرض وعمل طبقة لحماية من كلا من الخرسانه والمعادن داخل الطبقة العازلة.
  3. يجب أن يكون هناك طبقة لحماية المادة العازله للجدران والحرص على التأكد من جودة السيراميك الذى سوف يتم القيام بتركيبه فى المسبح وجودة الحامات المستخدمه به والتى تعتمد بشكل اساسى على كفاءة العامل القائمين باعمال التركيب .
  4. يجب التأكد التام من عدم القيام باختبار المياه داخل المسبح قبل التاكد من اتمام عملية الردم حول المسبح وذلك حتى تكون بمثابة تقوية للمسبح وايضا كحماية لطبقات العزل من ضغط المياه به.

واخيرا عزيزى العميل: 

  • لا يهم الشكل والطريقة التي تم بها اعمال العزل أو حتى تركيبها ولكن الأهم هو أن تكون النتيحة النهائيه لة هو عدم حدوث تسرب للمياه من الخزانات إلى داخل الأرض أو من الأرض إلى داخلى الخزان وأن تتم عمليه العزل  بكل كفاءة .
  • لابد وان تكون المادة العازلة ذات الفترة الاستمرارية الطويلة والتى لا تؤدي الى حدوث تسربات للمياه مع الحرص والتأكيد على ضررة القيام بعمل كشف دورى عن وجود تسربات للمياه بصفة مستمرة  على المسبح والتاكد من ان جميع توصيلاته امنه وسليمة فى العزل المائى وكذلك ايضا العزل الحرارى وعدم وجود اى تسربات أرضية فى المياه حول المسبح .
  • تعد المسابح من افضل الوسائل الترفيه الممتازة لجميع افراد الاسرة ، قبل ان تكون من الديكورات الاجمالية ، و التي يحرص علي تنفيذها الكثير من المالكين للفلل وكذلك القصور ؛ وهذا للحفاظ علي خصوصية جميع افراد عائلتهم.
  • ان المسابح ليست عبارة عن احواض مليئة بالمياه فقط ، بل هى ايضا عبارة عن شبكة متكاملة من الخطوط للمياه ، وايضا المضخات القوية وراء هذا المنظر الرائع ، وهذه الشبكة تحتاج الي الصيانة الدورية ؛ والمتابعه المستمرة لتجنب حدوث مشاكل تسربات للمياه ، التي ان ظهرت و لم يتم اكتشافها فى وقت مبكر سوف تؤدي الى الكثير من المشكلات ، مثل حدوث تلف فى البنية الخرسانية للمسابح ، وايضا هبوط ملحوظ في كلا من مستوي الارضيات لمدخل المنزل ، وهذا بالطبع بجانب المشاكل المادية التي سوف تظهر في فواتير المياه العالية.
  • عندما يتطلب الامر الى تدخل من شركة البيوت المتحدة لعزل المسابح ؛فاننا نعمل على توفير جميع الحماية التي يحتاج اليها المسبح ، وذلك حتي لا تتاكل البنيته الخرسانية بسبب تسرب المياه وحدوث رطوبة ووجود املاح.
شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

كشف تسربات المياه للمسابح :-

عليك عميلنا العزيز العلم ان جميع خدمات اعمال العزل للمسابح ، وايضا كشف التسربات الناتجه من المياه ، كلاهما فى غاية الاهمية لسلامة المسابح وايضا المكان المقام به المسبح، و يمكنك الحصول عليهما من خلالنا القيام بالاتصال على ارقام شركة البيوت المتحدة الموجوده امامكم باسرع وقت ؛ حيث ان لدينا فريقنا من المختصصين يمكنه معاينة المسبح و القيام بحدد نوعية المشكلة به.

  • ففى حالة كانت المشكلة في الخطوط الخاصه بالمياه المتصلة بالمسبح ؛ فسوف يقوم فريق الكشف لتسربات المياه وذلك عن طريق استخدام الاجهزة الحديثة ؛ للبحث عن المصدر المسبب للمشكلة ، حتي يتم الوصول الي الاماكن التي يعاني من تسرب المياه ؛ لكى ينتهي من معالجته بالشكل الممتاز.
  • اما ان كانت المشكلة في وجود تلف داخلى العزل القديم ؛ فنحن فى شركة البيوت المتحدة نعمل على عزل المسابح الممتازة ؛ و سوف نعمل على معالجة الامر من خلال استعمال مادة الايبوكسي العازلة ؛ التى تعمل على تصليح جميع الفجوات وكذلك التشققات المتواجدة فى المسبح.

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا