الرئيسية / البيوت - المتحده / شركة عزل خزانات بالخرج
شركة عزل اسطح شمال الرياض
شركة عزل اسطح شمال الرياض

شركة عزل خزانات بالخرج

شركة عزل خزانات بالخرج

للإتصال قم بالضغط على الرقم 0551156597

شركة عزل خزانات بالخرج
شركة عزل خزانات بالخرج

شركة عزل خزانات بالخرج تعد الخزانات الخاصه بالمياة من أكثر الأشياء التى لابد من الأهتمام والمتابعة المستمرة والدوريه لها من حيث الحرص على النظافه من الداخل والخارج ايضا والتأكد من إتمام اعمال العزل المائى وكذلك الحرارى لها وذلك لمنع حدوث اى تسرب فى المياه او الحرارة وكذلك الضوء ولتجنب حدوث أي نوع من التفاعل الضار، والذى يتسبب بدورة يفقد المياه إحدى الخصائص الخاصه بها .

ان اعمال العزل للخزانات أيضا تعمل على الحفاظ على المبنى من حدوث اى انواع من الأخطار نتيجه تسرب المياه والتى عادتا ما تحدث الكثير من الأضرار البالغة للمبنى، وخاصة في حال عدم الكشف عن وجود تسربات للمياه بشكل دائم و مستمر أو إنة لم يتم المتابعة لخزانات المياه والحرص على الكشف عنها بصفة دورية .

لهذا لابد من توفير الوقاية من جميع هذة الأضرار علينا الحرص على التاكد من الجودة للعوازل داخل الخزانات سواء كانت ضد الحرارة او ضد تسرب المياه سواء من الداخل الى الخارج او العكس وسوف نبدا بعرض ألانواع للخزانات الخاصه بالمياه وما هى استخداماتها ومن ثم نعمل على التطرق الى كيفيه طرق عزلها وما هى المواد المستخدمة فى اعمال العزل .

 تصنيفات الخزانات الخاصه بالمياة المياه:-  

 يصنف خزان المياه كما يلى:

  • ومن هنا يعد تصنيف الخزان على حسب الموقع له سواء كان هذا الخزان ارضى او انه خزان علوى .
  • ويكون ايضا على حسب المواد المصنع منها الخزان  ان كان خرسانى مسلح او خزان مصنوع من الألياف الزجاجية او خزان مصنع من الصاج المجلفن  او انه خزان من البلاستيك الصحى .
  • وعلى هذا يحسب طبيعة الإستخدام  للخزانات الخاصة داخل المنازل  مثل الخزانات فى المجمعات السكنية وايضا المتواجدة فى الأبراج  ولا ننسى ايضا الخزانات العامة التى توجد فى كلا من المساجد وايضا المدارس وبعض الهيئات  بالاضافة الى الخزانات التى تعمل على إمداد المدن. 

ما هى الطرق المتبعه لعزل خزانات المياه :-

يتم القيام بعزل جميع الأنواع الخاصه لخزانات المياه لعدة اغراض منها الحفاظ عليها من حدوث تسربات للمياه ، و ايضا لزيادة كفاءتها فى قدرة التحمل للحرارة وايضا صومدها فى التغيرات للعوامل الجوية وعدم تفاعلها مع المياة بداخلها وايضا عدم السماح لدخول البكتيريا وكذلك الفطريات الى الداخل والنمو بداخل الخزان والكثير  من الفوائد والمزايا الاخرى لعزل الخزانات الخاصه بالمياه .

أنواع العزل المتعارف عليها :-

  1. العزل الايجابى وهو الدى نقوم فيه بالفصل بين المادة التى يراد عزلها عن جميع قطرات المياه بشكل تام وهنا يتم العمل على تحويلها إلى المصرف المخصص والإعتماد عليه بشكل اساسى .
  2. اما طرق العزل السلبى فلا يتم القيام بها إلا فى حالة الفشل بالقيام باعمال العزل الإيجابى ويتم عزل المياه عن طريق الجهة المقابلة لجهة الخروج للمياه من جسم الخزان .

 أهم أنواع الخزانات التى تحتاج الى العزل المائى وايضا الحرارى:-

  • لا بدقبل البدا فى استخدام الخزانات لتخزين المياة التأكد من ان عزلها قد تم بشكل جيدا وخاصتا الخزانات الخرسانية سواء كانت هذه الخزانات أرضية او حتى علوية لذلك فلا بد من اتمام اعمال العزل للخزانات الخرسانية بشكل جيد و متقن.
  • اما عن الأنواع الاخرى من الخزانات فان لم يتم العمل على عزلها فلا حرج فى ذلك حيث أنه يراعى فيها العزل وايضا عدم حدوث اى تفاعل كيميائى داخلها أثناء التصنيع وايضا يمكن القيام بعزلها من الخارج فقط ويكون هذا لزيادة الاطمئنان وايضا لزيادة درجة تحملها للحرارة فقط.
  • الخزانات الارضية وكيفيه القيام بطرق عزلها
  • لابد من معرفه انه يشترط لاتمام عزلها عدم وجود اى نوع من الرشح بالخزانات وذلك من خلال القيام باحكام قاع الخزانات الارضية بشكل جيدا والحرص على وضع طبقة عازلة على الجدران الخاصه بالخزان من الخارج وكذلك ايضا فى القاع .

تتم اعمال العزل المائى للخزان بستخدام المواد الاتية:-

  •  العزل بالأيبوكسى والعزل بالبنترون و العزل البولى ريثين 
  • أما عن اعمال العزل الحرارى فيتم باستخدام المواد العازله للحرارة والتى ايضا تكون فى نفس الوقت غير متفاعلة مع المياه المتواجدة داخل الخزان .
  • ويتم اعمال العزل الخارجى باستخدام رولات البيوتيمين والتى يجب دائما الحرص على عدم اتلفها اثناء القيام بالانتهاء من الاعمال وهذا العزل يستخدم ليكون ضد المياه الجوفية وحتى لا تتسرب المياه الى الداخل فى الخزان او تتسرب عن طريق جسم الخزان نفسه .

أعمال عزل داخلى للخزان المياة نفسة

  • يتم هذا النوع من العزل  كى لا يحدث اى تتفاعل مع المياه والخرسانة وايضا الحديد الذى يستخدم فى المواد الأسمنتية وكذلك ايضا الأيبوكسية.
  • و يتم ايضا العزل فى الخزانات العلوية عن طريق التعامل مع نفس هذه المواد ولكن مع زيادة العزل الخارجى للخزانات لتكون مقاومة للحرارة عاليه لهذا يراعى وجود مسافة لا تقل عن 60 سم بين الخزان والحائط  وايضا عدم تعرض الخزان لاى تغيرات حرارية وفي النهاية ، لابد من الحرص على اغلاق جميع الفتحات للخزان بشكل جيد وذلك لكى لا تتسرب اليها اى نوع من الاتربة او الشوائب التي قد تسبب فى وجود الطحالب وايضا الفطريات .
  • اما عن طرق عزل الخزانات المنفصلة او العامة  فيتم العـزل عن طريق استخدام مواسير المياه الخارجية من وإلى الخزان والتى تكون ضد الشمس وكذلك ايضا الحرص على عزل الجدران بشكل جيد .كما يجب العمل على تغطية جميع فتحات الخزانات العلوية لمنع وصول أشعة الشمس وايضا لمنع دخول الأتربة للخزان تجنبا لنمو الطحالب وغيرها .

الاسباب التى تجعلك تلجا الى القيام بعزل الخزانات:-

  1. لان الخطورة الناتجه من تسريبات المياه من داخل الخزان الى الخارج تؤثر بشكل مباشر على البنيا التحتية وتسبب خطورة عاليه على ألاساسات للمبنى الموجود به هذا الخزان وكلنا نعلم كم من الوقت وايضا الجهد وكذلك المال التى أتخذت لهذه البنايات.
  2. ان اهمال تسريبات المياه من الخزانات يعمل ايضا على إهدار كميات هائلة من الماء والذى ينتج عنه الاسراف فى الماء من دون اى نوع من الاستفادة .
  3. تعمل التسريبات فى المياه من الخزان على حدوث ارتفاع فى فاتورة المياه عن المعدل الطبيعى لها وللاستهلاك.
  4. وأخيرا تتسبب التسريبات للمياه إلى داخل الخزان الى دخول يعض من المياه الملوثة الى داخل الخزان الخاص  بالماء وفى بعض الأحيان تسمح  بدخول مياه  البيارات وهذا يؤثر على على تغيير  الرائحة والطعم للمياه ويؤثر بشكل مباشر على  صحتك وعلى صحة جميع افراد أسرتك تأثير سلبى .
شركة عزل خزانات بالخرج
شركة عزل خزانات بالخرج

ولهذه الأسباب لاداعى الى الاهمال فى اعمال العزل واتصلو بشركة البيوت المتحدة الان:- 

شركة عزل خزانات بالخرج ان شركة البيوت المتحدة لعزل الخزانات من شئنها المحافظه على صحتك وصحة جميع افراد أسرتك  وتجنب حدوث اى أضرارا قد تكون بالغة الخطورة على البنية التحتية لمنازلكم فضلا عن توقف الإهدار المستمر فى المياه  والذى ينتج عنه إرتفاع فى فاتورة الاستهلاك للمياه ، كما ان عملية الكشف عن وجود تهريب فى الخزانات للمياه ووجود العديد من الشوائب يسبب الكثير من الاضرار على الصحه الخاصه بك وبجميع افراد اسرتك لا تتردد واتصل بنا الان  .

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض للاتصال قم بالضغط على الرقم0551156597 شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات …

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض للاتصال او الاستفسار الرجاء الضغط على ايقونه الاتصال اتصل الان يصلك …

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض للاتصال قم بالضغط على ايقونه الاتصال 0551156597 شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل بنا